مؤلف آخر أعمال عبلة كامل يكشف حقيقة اعتزالها

الاثنين 29 يونيو 2020 16:35:56
مؤلف آخر أعمال عبلة كامل يكشف حقيقة اعتزالها

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة، عن اعتزال الفنانة المصرية الكبيرة عبلة كامل.

وقال الكاتب مجدي صابر، مؤلف مسلسل "سلسال الدم" -آخر أعمال الفنانة الكبيرة عبلة كامل- في تصريحات صحفية: "عبلة بقالها فترة تليفونها مقفول، ومابتردش على حد".

وتابع: "فكرة اعتزالها التمثيل كانت تراودها خلال مراحل تصوير الجزء الأخير من سلسال الدم، ولكن ليس لدي علم حول صحة إعلانها رسميا الإعتزال من عدمه".

فيما نفى مصطفى الشال، مخرج مسلسل "سلسال الدم" - آخر أعمال عبلة كامل -، معرفته بأي تفاصيل حول إعتزال الفنانة عبلة كامل التمثيل من عدمه. 

وقال الشال: "عبلة كامل منقطعة منذ فترة، ومبتكلمش أي حد، وهى وقت التصوير حاجة، وبعد التصوير حاجة تانية خالص، واللي بتحتاجه بتكلمه على التليفون". 

وأضاف: "بعد ما ينتهي تصوير العمل، بتكون بعيدة عن كل الناس، ودي حياتها الخاصة والشخصية التي اعتادت عليها، ولم تتحدث معي عن قصة اعتزالها التمثيل".

عبلة كامل تعتبر من أهم النجمات في تاريخ الفن المصري، فقد شاركت في السينما والمسرح والتليفزيون بأعمال لا تنسى، أبرزها "وجهة نظر"، "لن أعيش في جلباب أبي"، "حديث الصباح والمساء"، "هيستريا"، وغيرها.

وكان آخر أعمالها الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، الذي عرض عام 2018، وشاركها البطولة رياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، ومن إخراج مصطفى الشال.