ناهد السباعي :أرفض الزواج من داخل الوسط الفني

الاثنين 29 يونيو 2020 17:42:12
ناهد السباعي :أرفض الزواج من داخل الوسط الفني
قالت الفنانة ناهد السباعي إنها تخاف بشدة من منظومة الأمومة والزواج، لأنها مسؤولية كبيرة وليست سهلة لكل الأشخاص.

أضافت خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" عبر قناة "العربية الحدث"، أن والدها المخرج مدحت السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي قدّما العديد من الأعمال الناجحة سويا، وتكون سعيدة للغاية لمتابعة مثل هذه التجارب، لكنها لن تكررها، قائلة: "بابا لما اشتغل مع ماما عملوا أفلام حلوة اوي.. منتجة ومخرج عارفين يتوافقوا دي حاجة بتبسطني".

تابعت: "عمري ما اتخيل إن حد يبقا جوزي في البيت والشغل دي حاجة تخنق.. بس أحب اشوف النماذج.. عشان كده محبش زوجي يكون بيتشغل في نفس المهنة، احب نبقى مهن مختلفة ونتعرف على شغل بعض، لأن شغلي ده الهوا اللي بتنفسه".

وعن جدتها الفنانة هدى سلطان، أشارت ناهد إلى أنها كان لديها منظومة قوية من المبادئ والأخلاق، قائلة: "جدتي هي نفس شخصية فاطمة تعلبة في (الوتد).. رغم تفتحها الشديد بس لأ في حاجات معينة بتبقا فيها الوتد.. وأنا برضو بحب كل القيم والمبادئ القديمة".

يشار إلى أن ناهد السباعي شاركت في رمضان 2020 في مسلسل "النهاية".

مسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.