سيتين: هناك خلافات في برشلونة.. وأفعل ما يريح ضميري

الاثنين 29 يونيو 2020 20:06:02
سيتين: هناك خلافات في برشلونة.. وأفعل ما يريح ضميري

أكد كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، أنه لا يشعر بوضع أضعف مما كان عليه عندما وصل لكامب نو، لقيادة الفريق الكتالوني.

ويعيش برشلونة أجواء مشتعلة للغاية هذه الأيام، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو، والتفريط في نقطتين غاليتين في صراع التتويج بالليجا، مع الغريم التقليدي ريال مدريد.

ونقلت صحيفة «سبورت» الكتالونية، ما قاله سيتين في المؤتمر الصحفي، اليوم الإثنين، قبل مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة في الليجا، حيث قال:" أشعر بالقوة التي وصلت بها لكامب نو، وسأظل أشعر بالقوة على هذا النحو حتى النهاية".

وأضاف:" أول شئ هو إراحة ضميري، وأفعل كل ما أعلمه وما باستطاعتي القيام به، حتى تسير الأمور بشكل جيد، ونفوز بالمباريات من أجل تحقيق النجاحات التي نأملها في المستقبل".

وواصل:" مقتنع تمامًا أننا نقوم بعمل جيد، وأعلم أن الانتصارات تخفي الكثير من الأشياء والهزائم، هناك لحظات مختلفة تفوز وتستمتع، وتشعر بخيبة الأمل عندما تتعثر".

وتطرق للحديث عن الخلافات الموجودة في الفريق بعد مباراة سيلتا فيجو، حيث قال:" صحيح أن هناك دائمًا خلافات، كما هو الحال في الحياة عمومًا، ومن الطبيعي أن تكون هناك خلافات، لم أكن لاعبًا سهلًا في ذلك الوقت أيضًا".

وأكمل:" الشئ الهام هو اقناع كل لاعبي كرة القدم أن الفكرة المشتركة هو أننا يجب أن نتطور، وهذا ما نقوم به في الوقت الحالي، لدينا اتصالات جيدة مع اللاعبين، ولا اهتم بالتناقضات المحتملة".

وأتم حديثه عن توتر العلاقة بين ميسي وسرابيا، قائلًا:" لم يحدث شئ بشكل خاص، لقد كانت مجرد اشارة وهذا كل شئ".