الشباب السعودي يكشف حقيقة عرض الحمدان.. ويؤكد تمسكه باللاعب

الاثنين 29 يونيو 2020 21:33:36
الشباب السعودي يكشف حقيقة عرض الحمدان.. ويؤكد تمسكه باللاعب

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة خالد البلطان لم تقدم أي عرض رسمي حتى الآن للمهاجم الشاب عبد الله الحمدان، وهو ما ينفي الشائعات التي حامت مؤخرا حول أن اللاعب رفض تجديد عقده مع النادي والاستمرار ضمن الفريق الأول لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية اليوم عبر موقعها على الإنترنت أن مصادر مطلعة كشفت لها أن إدارة الشباب حريصة بشكل كبير على تجديد عقد عبد الله الحمدان الذي أصبح اسما لامعا على مستوى الكرة السعودية في خط الهجوم.

وكان الحمدان قد وقع عقدا احترافيا مع نادي الشباب مطلع عام 2018، لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام، أعقبها الموافقة على إعارته إلى نادي سبورتينج خيخون الإسباني لمدة موسم واحد، وبعد ذلك وجد اللاعب فرصته بشكل أكبر من خلال مشاركاته مع نادي الشباب في الدوري السعودي للمحترفين وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وسجل الحمدان في كلتا البطولتين خمسة أهداف، كما تألق في مشاركته الدولية مع المنتخب السعودي، وتحديدا في بطولة كأس الخليج التي شهدت تألق الحمدان، وجعلته محط أنظار العديد من الأندية.

ويستعد فريق الشباب تحت قيادة مدربه الإسباني لويس جارسيا لاستئناف منافسات الموسم الحالي من الدوري السعودي في الرابع من أغسطس المقبل، وذلك بعد فترة توقف بدأت منذ مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).