برلماني مصري عن 30 يونيه: وضعت مصر على طريق البناء والتنمية

الثلاثاء 30 يونيو 2020 10:47:37
برلماني مصري عن "30 يونيه": وضعت مصر على طريق البناء والتنمية

أكد البرلماني المصري مصطفى بكري، اليوم الثلاثاء، أن ثورة 30 يونيه 2013 وضعت مصر على طريق البناء والتنمية وأزاحت جماعة الإخوان الإرهابية من حكم مصر.

وكتب عبر تغريدة له على "تويتر" رصدها " المشهد العربي":"اليوم نحتفل بالذكري السابعة لثورة الثلاثين من يونيو، ثورة الشعب المصري التي استرد فيها دولته المختطفة، وهويته الوطنية ، وأنهى حكم جماعة الإخوان الإرهابية التي أشاعت الفوضى والخراب في البلاد ، وسعت إلى إحلال الجماعة محل الدولة".

وأضاف:" إنها الثورة الوطنية التي انحاز فيها الجيش إلى جانب الشعب أصل الشرعية ، الثورة التي حققت الأمن والاستقرار ، ووضعت مصر علي طريق البناء والتنمية ، لذلك التف الشعب المصري حول القائد العام الفريق أول عبدالفتاح السيسي  وطالبه بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية ، وحاز في أول انتخابات رئاسيه على نسبة تجاوزت الـ٩٧٪".

وتابع: "لقد جاء اختيار الشعب المصري للمشير السيسي لرئاسة الدولة إختيارا يثبت صحته كل يوم ، فهو القائد المنقذ ، وهو الرئيس المخلص والمنجز، تحية لأرواح الشهداء الذين سقطوا وهم يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره، والتحية للشعب العظيم الذي خرج بكل أطيافه مدافعا عن بلده ومنقذا لها، تحية إلى رجال الشرطة الذين حموا المتظاهرين ، وتحية إلى قضاء مصر الشريف الذي تحدى وتصدى، وتحيا مصر رغم أنف المتآمرين".