سفير مملكة البحرين يقدم أوراق اعتماده للرئيس المصري

الأربعاء 1 يوليو 2020 17:00:26
سفير مملكة البحرين يقدم أوراق اعتماده للرئيس المصري

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم بقصر الاتحادية سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية هشام بن محمد الجودر لتقديم السفير أوراق اعتماده.

وصرح السفير الجودر، عقب لقائه بالرئيس المصري: "تشرفت اليوم بنقل تحيات وتقدير الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، والأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعرب السفير الجودر عن تشرفه أن يكون سفيراً لمملكة البحرين لدى مصر في ظل الروابط القوية والتاريخية وأواصر القربى التي تجمع بينهما.

وأضاف السفير الجودر بأن العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة تشهد طفرة غير مسبوقة في تاريخها من خلال التعاون الوثيق بين البلدين في كافة المجالات، إضافة إلى التوافق في الرؤى والتنسيق والتشاور المشترك في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية وخدمة الأمن والسلم الإقليمي والدولي، والدعم المتبادل لمواجهة التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية في البلدين ومواجهتهما للإرهاب والتطرف.

وقدم الجودر التهنئة للرئيس والشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، مؤكدا أن مملكة البحرين تقف قلبا وقالبا مع الشعب المصري الشقيق موقف الأخوة الصادقة والتي امتدت عبر تاريخ طويل من العلاقة بين البلدين، ضد أي محاولات للمساس بالأمن القومي المصري والعربي.