محافظ المهرة .. الأمن وسكينة الناس خط أحمر وستظل المهرة آمنة ومستقرة

الأحد 4 فبراير 2018 00:19:26
محافظ المهرة .. الأمن وسكينة الناس خط أحمر وستظل المهرة آمنة  ومستقرة
المهرة / ناصر الساكت

جدد محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في تغريدة له على حسابه في تويتر تأكيد السلطة المحلية بأن أمن المحافظة واستقرارها وسكينة أهلها أولوية قصوى.


وقال ( أمن المهرة خط أحمر  ليمكن تجاوزه وأي محاولة لتشويه سمعة المحافظة وإثارت الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار عبر نشر الأخبار الكاذبة والبيانات المزورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلف أسماء مستعارة سيكون مصيرها الفشل من قبل السلطة وقوة القانون ).

مؤكدا بأن محافظة المهرة ستظل آمنة ومستقرة بفضل تعاون أبنائها بمختلف شرائحهم الاجتماعية مع السلطة في حفظ الأمن وترابط نسيجها الاجتماعي .


وأهاب  بأبناء المحافظة والساكنين فيها إلي التلاحم والوقوف إلى جانب السلطة في مواجهة من يسيء اليها ويحاول المساس بأمنها والزج بها في أتون الفوضى والفتنة والصراعات .

 داعيا الناشطين والصحفيين ورواد منصات التواصل الاجتماعي إلى ضرورة تحري الدقة قبل النشر وإستسقاء المعلومات من مصادرها الرئيسية بمسؤولية وضمير وحس وطني .. مرحبا بالنقد البناء والهادف الذي يعمر ولا يدمر وحرية الرأي والتعبير مكفولة ومقبولة ، وباب السلطة مفتوح للجميع لطرح أي ملاحظات أو آراء .

مشيرا إلى أن هناك خطوات لأنشاء وحدة إليكترونية بالتنسيق مع التحالف سيتم من خلالها كشف الهوية  الحقيقة لأصحاب  الأسماء المستعارة الذين يروجون للإشاعات وإثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة للناس وسيتم طلبهم عبر الإنتربول الدولي لمحاكمتهم .