أوباميانج يقود أرسنال لعبور نورويتش برباعية في البريميرليج

الأربعاء 1 يوليو 2020 23:15:14
أوباميانج يقود أرسنال لعبور نورويتش برباعية في البريميرليج

أحرز النجم الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج هدفين قاد بهما فريقه أرسنال للتغلب 4 /0 على ضيفه نورويتش سيتي اليوم الأربعاء في المرحلة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز نيوكاسل يونايتد 4 / 1 على مضيفه بورنموث، وإيفرتون على ضيفه ليستر سيتي 2 / 1.
وارتفع رصيد أرسنال، الذي واصل صحوته في البطولة بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، إلى 46 نقطة في المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

في المقابل، ظل نورويتش قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد 21 نقطة، ليزداد موقفه سوءا في صراعه لتجنب العودة لدوري الدرجة الأولى (دوري البطولة) مجددا، حيث يبتعد بفارق ست نقاط خلف مراكز الأمان، قبل ست مراحل على نهاية المسابقة.

وافتتح أوباميانج التسجيل لأرسنال في الدقيقة 33، قبل أن يضيف زميله السويسري جرانيت تشاكا الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة 37.

وعاد أوباميانج لهز الشباك من جديد، بتسجيله الهدف الثالث لأرسنال وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 67، رافعا رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم إلى 19 هدفا، تقاسم بها صدارة ترتيب هدافي المسابقة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، بفارق هدف وحيد أمام داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون، صاحب المركز الثاني.

واختتم البرتغالي سيدريك سواريس مهرجان الأهداف، بإحرازه الهدف الرابع لأرسنال في الدقيقة 81، ليعود الكثير من الاتزان لفريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لاسيما وأن هذا الانتصار يأتي بعد فوز فريق (المدفعجية) 2 / 0 على مضيفه ساوثهامبتون في المرحلة الماضية.