الاتحاد العام لعمال الجنوب يعقد لقاء نقابي في مقر الاتحاد العام بالمعلا

الأحد 4 فبراير 2018 15:13:22
الاتحاد العام لعمال الجنوب يعقد لقاء نقابي في مقر الاتحاد العام بالمعلا
المشهد العربي - خاص

انعقد صباح اليوم الاحد في مقر النقابات العامة في العاصمة عدن اللقاء النقابي لأعضاء اتحاد عمال الجنوب بحضور قيادات النقابات العمالية والمهنية والمتقاعدين والمبعدين قسرا من العمل وذلك لمناقشة العديد من القضايا ذات العلاقة بالاتحاد واعضائه.
وفي اللقاء الذي انعقد في مقر الاتحاد بالمعلا استعرض جمال مسعود علي رئيس الدائرة الإعلامية في نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين جهود النقابيين في احياء العمل النقابي موضحاً عدم تهميش او اقصاء احد داعيا كل عمال الجنوب الى الانخراط في صفوف إخوانهم النقابيين الجنوبيين .
وقال مسعود ان العمل النقابي الجنوبي اليوم دخل مرحلة جديدة يعبر فيها عن امال وتطلعات كل عمال الجنوب معبراً عن التقدير لقيادات العمل النقابي السابق وما بدلوا من جهد رغم كل الظروف والضغوط .
من جانبها عبرت رضاء حسن القعيطي من نقابة موظفي جامعة عدن انه كان لابد من تفعيل العمل النقابي في الجامعة خصوصاً ان الموظفين يشعرون بالتعسف حيث ان سقف رواتب الموظف يصل الى سته الاف ريال فقط للمتعاقدين من الثانوية العامة وتسعة الاف ريال للبكالوريوس وهذا يعد اجحافا بحق الموظف.
ودعت القعيطي النقابات الى الجدية في تبني قضايا وحقوق الموظف الجنوبي وتعويضه عما لحق به من ظلم وتهميش وذلك عبر اطارهم النقابي القوي اتحاد عمال الجنوب
وقامت قيادة اتحاد عمال الجنوب وبحضور عد من وسائل الاعلام برفع لوحة تحمل اسم الاتحاد على واجهة المبنى الكائن في مديرية المعلا ليكون مقرا دائما يزاول الاتحاد منه نشاطه النقابي .