إنتقالي شبوة: نرفض الدعوات المشبوهه التي دعت إليها رموز الفساد المرتبطة بقوى الاحتلال

الأحد 4 فبراير 2018 15:18:00
إنتقالي شبوة: نرفض الدعوات المشبوهه التي دعت إليها رموز الفساد المرتبطة بقوى الاحتلال
المشهد العربي - خاص

رفض المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الدعوة التي وجهها ناصر النوبة للاجتماع في مدينة عتق صباح اليوم الأحد معتبرا هذه الدعوه مشبوهه وتكرس لنفوذ قوى الاحتلال.

وقال في بيان صدر عنه اليوم أن المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة لم يكن على الضد من اي تنسيق أو لقاء يصب في مصلحة المحافظة ويعزز سلمها الاجتماعي، مؤكدا أنه على تنسيق مع مختلف المؤسسات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، إضافة الى شراكته ودعمه للنخبة الشبوانية بما يخدم ويعزز أمن المحافظة واستقرارها.


وأوضح البيان الذي صدر اليوم وهو نفس اليوم الذي من المقرر أن يعقد فيه الاجتماع الذي دعا إليه ناصر النوبة قائد محور عتق السابق، أوضح بأنه لن يسمح باي سلوك أو نشاط يتخذ من الحرص على شبوة وأمنها منفذا لكي تعود المحافظة إلى التبعية، في إشارة إلى دعاة ومنظمي الاجتماع.


ونبه البيان الشخصيات الاجتماعية الصادقة من الانجرار وراء شعارات براقة تخفي في طياتها أهداف أعداء شبوة والجنوب، مذكرا الجميع ان شبوة اليوم غير شبوة الأمس وان سيادة أبناءها على مصالحها لم تعد من القضايا التي تناقشه رموز الفساد المرتبطة بقوى نفوذ الاحتلال.


وإبداء البيان استعداد المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الجلوس مع جميع الأطراف ومناقشة مختلف المجالات بكل شفافية، لكنه في الوقت نفسه لا يقبل الدعوات المشبوهه وتحت شعارات براقه يرعاها الفساد للمساومة على مصلحة المحافظة وأبنائها.

يذكر ان العميد ناصر النوبة قد دعا لهذا الاجتماع العام لأبناء محافظة شبوة بعد دخول قوات النخبة الشبوانية لمدينة عتق، وهو القائد الذي سلمه الحوثيون عند انسحابهم من عتق زمام المحافظة ومن ثم تم تعيينه قائد محور عتق.