بكري مُعلقًا على ذكرى بيان 3 يوليو: السيسي أعاد لمصر دورها المحوري

الجمعة 3 يوليو 2020 15:29:07
بكري مُعلقًا على ذكرى بيان 3 يوليو: السيسي أعاد لمصر دورها المحوري

علق الإعلامي والبرلماني المصري مصطفى بكري، اليوم، على الذكرى السابعة لبيان 3 يوليو والذي استجابت فيه القوات المسلحة المصرية لمطلب الشعب المصري بإسقاط حكم الإخوان في مصر.

وقال في سلسلة تغريدات عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "اليوم يحتفل المصريون بذكرى مرور سبع سنوات علي ذكرى انتصار الجيش لثورة الشعب علي الإخوان في الثالث من يوليو بقيادة القائد العام للجيش في هذا الوقت الفريق أول عبدالفتاح السيسي".

وأضاف: "سبع سنوات مضت صدق فيها الرئيس في كل وعوده، عاد إلينا الوطن المخطوف وهويته الوطنية، عاد إلينا الأمن والاستقرار وانتهي زمن الفوضى إلي غير رجعة، تم بناء مؤسسات الدولة، قطار التنمية انطلق ليحقق إنجازات هي أشبه بالمعجزات في هذه الفتره القصيرة".

وأوضح: "أعاد لمصر دورها المحوري على الساحتين العربية والدولية، من يريد أن يعرف ماذا حدث في مصر، عليه أن يعود إلي مصر في زمن الإخوان، الدولة المصرية عادت بقوة ، والمشروع الوطني الذي أطلقه الرئيس السيسي في خطاب ٢٦ مارس ٢٠١٤ يتحقق بعزيمة أبناء مصر المخلصين".

واختتم: "وكلما تزايدت حملات الخونة وعملاء الخارج ضد الرئيس ومشروعه أدركنا أننا نمضي علي الطريق الصحيح، وتحيا مصر رغم أنف الخونة والحاقدين".