الصحف البريطانية: ممر شرفي «مخادع» من السيتي يصيب ليفربول بالصداع

الجمعة 3 يوليو 2020 15:53:56
الصحف البريطانية: ممر شرفي «مخادع» من السيتي يصيب ليفربول بالصداع

لقت الهزيمة العريضة التي مُني بها ليفربول المُتوج رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أسبوع أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة ردود فعل واسعة، خاصةً مع المستوى المتواضع الذي ظهر به الريدز في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد أول أمس الخميس.

وسحق السيتي ضيفه ليفربول برباعية نظيفة في المباراة الأولى التي يخوضها الريدز وهو متوجًا باللقب بشكل رسمي منذ عام 1990.

وافتتح كيفن دي بروين التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 25 من ضربة جزاء، ثم أضاف زميلاه رحيم سترلينج وفيل فودين الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 35 و45، قبل أن ينهي البديل أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب ليفربول الرباعية بهدف في مرماه في الشوط الثاني.

وألقت صحيفة "إكسبريس" البريطانية الضوء على الفوز الساحق للسيتيزنز، واصفةً الريدز بالشعور بالثمالة بسبب الحالة التي ظهر عليها فريق المدرب يورجن كلوب، فيما علّقت صحيفة "ديلي ستار" مؤكدةً أن ما حدث لليفربول يشبه آثار الثمالة.

على جانب آخر تحدثت" مترو" عن السقوط الغريب لليفربول أمام سيتي، بعد وقوف الفريق الفائز في ممر شرفي لتحية الريدز على الفوز بالدوري الإنجليزي، معنونة "ممر شرفي مخادع"، في إشارة إلى الممر الشرفي الذي قام به لاعبو السيتي قبل بداية اللقاء لتهنئة الريدز باللقب، بينما أشارت صحيفة "ميرور" إلى أن ذلك الممر تحول إلى صداع مزمن في رأس الريدز.