بعد تصدره حديث السوشيال ميديا.. فنانة مصرية تروي تجربتها مع أحمد بسام زكي

الجمعة 3 يوليو 2020 18:35:03
بعد تصدره حديث السوشيال ميديا.. فنانة مصرية تروي تجربتها مع أحمد بسام زكي

خلال الساعات القليلة الماضية تصدر اسم شاب يدعى أحمد بسام زكي تريندات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد الاتهامات المتلاحقة الموجهة إليه بالاغتصاب والتحرش والابتزاز من عشرات الفتيات، والتي لم يتم التحقق منها أو إثبات صحتها قضائيا حتى الآن.
ومن جانبها، علّقت الفنانة الشابة للا فضة ابنة مصور المشاهير خالد فضة على الأزمة، موضحة أنها تعرف هذا الشاب، وتحدثا سويا من قبل، وكان من الممكن أن تكون إحدى ضحاياه الآن، إذ كتبت عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على انستجرام: "أنتوا مستوعبين المكتوب؟؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين، أنا كنت ممكن أكوون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أي أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول".
تابعت: "مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام مستقبله كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير".
يذكر أن للا فضة شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، صفاء الطوخي، محمد مهران، دنيا عبد العزيز، أحمد فهيم، سلوى عثمان، ريم سامي، أحمد داش.