المحافظ البحسني يترأس اجتماعا للجنة الإعداد والتحضير للاحتفال بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت

الاثنين 5 فبراير 2018 14:38:00
المحافظ البحسني يترأس اجتماعا للجنة الإعداد والتحضير للاحتفال بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت
المشهد العربي - خاص

[ ترأس محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اجتماعيا للجنة الإعداد والتحضير لاحتفالات المحافظة بذكرى تحرير مدينة المكلا ومدن الساحل الحضرمي في الـ24 من شهر إبريل 2016م ضم عدداً من وكلاء المحافظة وقادة المنطقة العسكرية الثانية والأمن ومديرية المكلا ومكاتب الثقافة والشباب والرياضة والنظافة والتحسين والأشغال العامة وقطاع المرأة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ البحسني على ضرورة الاستعداد الجيد للفعالية من كافة النواحي وتجهيز برنامج احتفائي يتضمن عرضاً عسكرياً وأنشطة ثقافية ورياضية وتعلمية وترفيهية ومبادرات تطوعية وتحسين وتزين لمدينة المكلا وبقية المدن يشارك في تنفيذ تلك البرنامج كافة قطاعات المجتمع بساحل حضرموت وواديه.

كما شدد محافظ حضرموت على أهمية التركيز في كافة الفعاليات التي ستنفذ على القيمة المعنوية لذكرى التحرير وتعزير ثقافة الانتماء وتقدير تضحيات الشهداء والجرحى وأبطال قوات النخبة الحضرمية اللذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل تخليص كافة مناطق الساحل الحضرمي من قبضة العناصر الإرهابية.

وألمح المحافظ البحسني إلى أن الذكرى الثانية للتحرير ستواكبها افتتاحات لعدد من المشاريع الحيوية التي ستحافظ على المكتسبات التي تم تحقيقها في كافة الجوانب الأمنية منها والخدمية وستقدم خدمات جليلة للمواطنين بالمحافظة.

استمع المحافظ البحسني في ختام الاجتماع لمداخلات أعضاء اللجنة وأفكارهم حول الفعاليات التي ستنفذ في كافة المجالات, لافتاً إلى سرعة تسليم خططتهم والبدء بالتحضير لتنفيذ مناشطهم المتنوعة.