ليدز ينفرد بصدارة دوري الدرجة الثانية الإنجليزي

الأحد 5 يوليو 2020 01:15:52
ليدز ينفرد بصدارة دوري الدرجة الثانية الإنجليزي

انفرد ليدز يونايتد بصدارة دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم، بفارق 4 نقاط، بعد فوزه بسهولة (3-1) على بلاكبيرن روفرز، باستاد إيوود بارك اليوم السبت.

وافتتح المهاجم باتريك بامفورد التسجيل لصالح الفريق الزائر محرزا هدفه الـ15 هذا الموسم، وأضاف لاعب الوسط كالفن فيليبس هدفا ثانيا بتسديدة من ركلة حرة من 25 مترا.

وقلص آدم أرمسترونج الفارق لصالح بلاكبيرن في بداية الشوط الثاني، قبل أن يسجل ماتيوش كليك هدف ليدز الثالث بعد 5 دقائق لاحقة.

وفي مباريات أخرى، اكتفى نوتنجهام فورست صاحب المركز الخامس بالتعادل (1-1) مع ديربي كاونتي.

وسجل الجناح جو لولي الهدف الأول بتسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء ليضع نوتنجهام في المقدمة، لكن كريس مارتن لاعب ديربي هز الشباك في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد ركلة حرة نفذها القائد وين روني.

وحافظ فولهام على آماله في التأهل التلقائي إلى الدوري الممتاز بفوزه (1-0) على برمنجهام سيتي ليتقدم إلى المركز الرابع بفضل هدف جوش أونوماه في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحقق برنتفورد انتصاره الخامس على التوالي وقلص الفارق مع وست بروميتش ألبيون صاحب المركز الثاني، الذي يواجه هال سيتي غدا الأحد، إلى نقطتين بتغلبه 3-صفر على ويجان أثليتيك.

وفاقمت ثلاثية الجزائري سعيد بن رحمة متاعب ويجان الذي وضع تحت الحراسة القضائية يوم الأربعاء الماضي في أعقاب جائحة فيروس كورونا.

كما سجل ياكو ميتي 4 أهداف لصالح ريدينج في انتصاره الساحق (5-0) على لوتون تاون متذيل الترتيب.

وفاز كارديف سيتي صاحب المركز السادس (1-0)على بريستول سيتي، ليصبح على بعد 6 نقاط من فولهام الرابع، بينما تعادل هدرسفيلد تاون بدون أهداف مع بريستون نورث إند.

وغادر ستوك سيتي منطقة الهبوط وتقدم إلى المركز 18 بفوزه (4-0) على بارنسلي المتعثر.

وتغلب ميلوول صاحب المركز الثامن على تشارلتون أثليتيك يوم الجمعة ليحقق انتصاره الأول منذ استئناف الدوري في 20 يونيو ويظل في المنافسة على التأهل لملحق الترقي.