إجراء تعديلات على جدول مباريات الدوري القطري

الأحد 5 يوليو 2020 20:44:13
إجراء تعديلات على جدول مباريات الدوري القطري

أجرت مؤسسة دوري نجوم قطر تعديلا على جدول مباريات الأسابيع (الثامن عشر – التاسع عشر- العشرون) من الدور الثاني لبطولة الدوري القطري للموسم 2019- 2020، وذلك بعد الاجتماع والاطلاع على آخر المستجدات وتوصيات الجهات المعنية، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي للمؤسسة.

وذكرت المؤسسة أنه تقرر إقامة مباريات كل جولة على مدار ثلاثة أيام، وتقليل عدد الملاعب المُستخدمة إلى ملعبين هما استاد الجنوب واستاد جاسم بن حمد، وذلك بهدف تقليل الضغط على الأطقم الإشرافية والطبية.

وكان من المقرر أن يلتقي الريان مع نادي قطر على ملعب استاد المدينة التعليمية، أحد ملاعب كأس العالم 2022، لكن تم نقل المباراة لتقام على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بينما يواجه الغرافة فريق العربي على ملعب الجنوب المونديالي في 24 يوليو، أما الدحيل فيلعب مع ام صلال 25 يوليو على نفس الملعب، فيما يلتقي السد مع الخور على ملعبه بالسد، وتختتم مباريات الجولة بلقاء الوكرة والسيلية على ملعب الجنوب 26 يوليو، والشحانية مع الأهلي بملعب السد.

تجدر الإشارة إلى أن أوقات وملاعب مباريات الأسبوعين الأخيرين (الحادي والعشرين -والثاني والعشرين) سوف يتم تحديدها في وقت لاحق بناءً على نتائج الفرق المتنافسة في المراكز المختلفة بجدول الترتيب في إطار حرص المؤسسة على مبدأ تكافؤ الفرص أمام جميع الفرق.