محافظ المهرة يوجه بتوفير سيارتين وباص لنيابة الغيضة وتأثيث مبناها ويشدد على تنفيذ الأحكام القضائية

الاثنين 5 فبراير 2018 21:04:05
 محافظ المهرة يوجه بتوفير سيارتين وباص لنيابة الغيضة وتأثيث مبناها ويشدد على تنفيذ الأحكام القضائية
المهرة: المشهد العربي: رشدي معيلي

وجه محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بتوفير كافة إحتياجات نيابة الغيضة الإبتدائية في لقاءه بوكيل نيابة الغيضة الإبتدائية عبدالله إبراهيم بن مزروع ورئيس القلم الجنائي في النيابة أحمد صالح باكريت ، في مكتبه اليوم الإثنين الموافق 5  / 2  / 2018 ، محرصاً على متابعة القضايا والتعجيل في تنفيذها بعد صدور الأحكام القضائية النهائية فيها . 



وأستمع المحافظ من وكيل النيابة عن أهم إحتياجات النيابة والعوائق والصعوبات التي تقف عثرة أمام قيام القضاء بمهامه المناطة به والتي ترتبط بترسيخ قيم ومبادئ القانون في المجتمع ، وأعطى توجيهاته بشراء عدد سياراتين وباص فئة 14 راكب للنيابة ، وتأثيث مبنى النيابة تأثيث كامل وبشكل عاجل وتزويده بعدد " 4 " أجهزة كمبيوتر مع ملحقاتها .. مطالباً بمضاعفة الجهود ومواكبة التحرك الأمني والبت الفوري في كل القضايا التي تحال إلى النيابة . 



وأوضح وكيل نيابة الغيضة بأن لديهم عدد من قضايا القتل العمد والتي سبق وصدرت فيها أحكام من المحكمة الإبتدائية والإستئنافية والبعض منها من المحكمة العليا ، ويتبقى على بعض القضايا فقط المصادقة لتنفيذ الحكم ، والبعض الآخر رهن المحاكمة في المحكمة العليا . 



وفيما يتعلق بقضية جريمة الكورنيش التي راح ضحيتها المواطن العماني " العامري "  ؛ أفاد بن مزروع بأن النيابة متابعة حيثيات القضية أولاً بأول مع الأمن ، وستحيل القضية إليهم يوم غداً الثلاثاء للتحقيق فيها والتصرف بها طبقاً للشرع والقانون  .