محافظ لحج يلتقي وفد المؤسسة الطبية الميدانية ويؤكد الإستعداد لتقديم التسهيلات لجميع المنظمات الإغاثية

الاثنين 5 فبراير 2018 23:55:24
محافظ لحج يلتقي وفد المؤسسة الطبية الميدانية ويؤكد الإستعداد لتقديم التسهيلات لجميع المنظمات الإغاثية
لحج - المشهد العربي - ياسر منصور

ضمن لقاءاته بممثلي المنظمات والمؤسسات و الهيئات الإنسانية و الإغاثية التقى الأخ/ محافظ محافظة لحج اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي صباح يومنا هذا الإثنين الموافق ٢٠١٨/٢/٥ م بوفد المؤسسة الطبية الميدانية في مكتبه بديوان المحافظة بحوطة لحج. وأثناء اللقاء توجه الأخ المحافظ بالشكر الجزيل للمؤسسة على ما قدمته من دعم و مساعدة لمواطني المحافظة في مجمل المناحي الإنسانية و الإغاثية.

وقال محافظ لحج : لقد تعرضت لحج أكثر من غيرها للتخريب والتدمير بسبب حرب الحوثي و حرب القاعدة ولهذا فهي بحاجة إلى الكثير من الدعم والمساعدة في مجالات الإغاثة وإعادة تأهيل البنية التحتية للمحافظة.

وأضاف : يعلم الجميع إننا مازلنا نعاني من استمرار الحرب في العديد من المناطق الحدودية ، بالإضافة أننا نستقبل الكثير من النازحين في المناطق المشتعلة بالحرب نتيجة لموقع المحافظة ولهذا فأن قلوبنا وصدورنا ومكاتبنا مفتوحة لجميع المنظمات لتقديم ما يمكن لها تقديمه في مختلف النواحي الحيوية والحياتية.

من جانبه قام وفد المؤسسة الطبية الميدانية والمكون من: الدكتورة/ تمنى أحمد سالم عبيد و الدكتور/ مهيب عباد و الدكتور/ محمد حسين و الأستاذ/ عمر عبدالحكيم ببحث سبل التعاون و التعريف بنشاط المؤسسة الطبية الميدانية للسلطة المحلية بمحافظة لحج بقيادة اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة و ذلك في مجال الإغاثة الإنسانية للعام ٢٠١٨ م

وفي ختام هذا اللقاء عبر أعضاء وفد الموسسة الطبية الميدانية عن عميق شكرهم وامتنانهم للأخ المحافظ التركي عما يوليهم إياه من رعاية واهتمام و تذليل للصعوبات وتوفير البيئة الآمنة وبما يمكنهم من تسيير أعمالهم بالصورة المثلى حضر هذا اللقاء الأخ/ أمين عام المجلس المحلي م/ لحج الأستاذ/ عوض بن عوض الصلاحي و وكيل أول المحافظة العميد/ صالح البكري و الأخوة/ صالح محمود و محمد محي الدين و عدد من المسؤولين.