رداً على تصريحات توكل كرمان .. انطلاق حملة شعبية لشكر جمهورية مصر تحت شعار ( شكرا مصر أم الدنيا )

الثلاثاء 6 فبراير 2018 02:08:16
رداً على تصريحات توكل كرمان .. انطلاق حملة شعبية لشكر جمهورية مصر تحت شعار ( شكرا مصر أم الدنيا )
عدن - المشهد العربي - خاص

أطلقت حملة شكرا مملكة الحزم و شكرا إمارات الخير اليوم حملة شعبية لشكر جمهورية مصر العربية تحت شعار (شكرا مصر أم الدنيا) .


ورفعت الحملة لوحة ضخمة هي الأولى من نوعها للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وصورة أخرى تجمع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في اكبر شوارع العاصمة عدن في مديرية (خورمكسر) .


وسبق ان رفعت الحملة لوحة اخرى قبل عامين لمصر والرئيس السيسي على نفقة الشخصية الوطنية الشيخ عبد العزيز المفلحي مستشار الرئيس اليمني.


وقال رئيس الحملة الإعلامي فراس اليافعي رئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام في بلاغ صحفي ان أطلاق الحملة الشعبية لشكر جمهورية مصر العربية (شكرا مصر أم الدنيا) للدور الكبير لمصر وشعبها ووقفهم مع أبناء اليمن .


وأضاف ان أطلاق حملة شكرا مصر أم الدنيا يأتي عرفانا بجهود مصر العروبة مع دول التحالف العربي لأنقاد اليمن من المليشيات الحوثية وتعبيرا عن الاعتزاز بالعلاقات التاريخية التي تجمع اليمن ومصر .


وكانت حملة شكرا مملكة الحزم و شكرا إمارات الخير أعلنت عن الاستعداد لرفع دعوى قضائية ضد الحائزة على نوبل للسلام (توكل كرمان).. وقالت في بلاغ صحفي لها : أن مواقف توكل كرمان واساءتها لدول التحالف ممثلة بالسعودية ودولة الإمارات ومصر فاقت الحد .


ولفتت الى ان عدد كبير من أبناء اليمن يعتزمون رفع دعوى قضائية والمطالبة بسحب جائزة نوبل من المدعوة توكل كرمان التي أساءت لعلاقة اليمنيين بالأشقاء .


وأوضحت الحملة في بلاغها ان حقد توكل كرمان ضد دول التحالف وخصوصا مصر أم الدنيا تنفيذا لأجندة قطر .. مشيرة الى ان اليمنيين لن يسمحوا لتوكل ومن معها بهذه الإساءات التي تخدم أعداء اليمن وتشوه العلاقات التاريخية بين اليمن والسعودية ومصر والإمارات .


ودعا الإعلامي فراس اليافعي رئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام رئيس حملة شكرا مملكة الحزم و شكرا إمارات الخير ، أبناء اليمن في الداخل والخارج الى رفض ما تقوم به (توكل كرمان) ومن يقف ورائها من المخابرات القطرية .


هذا وتجمع حملة شكرا مملكة الحزم و شكرا إمارات الخير توقيعات اليمنيين في الداخل والخارج لمحاكمة (كرمان) وخلال الأيام القادمة سترفع الدعوى القضائية ضدها .