بعد العثور على سيارتها.. جدل حول غرق الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا

الخميس 9 يوليو 2020 18:23:17
بعد العثور على سيارتها.. جدل حول غرق الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا

ذكرت وكالات عالمية، أن الممثلة نايا ريفيرا قد تكون غرقت، في إحدى بحيرات كاليفورنيا الأمريكية، بعدما رجحت السلطات غرقها أمس الأربعاء.
وأطلقت السلطات عملية بحث وإنقاذ عن ضحية غرق محتملة، دون التوصل لشيء حتى الآن، وأشار مكتب شريف منطقة فينتورا أن فريقاً من الغواصين أرسل إلى المنطقة، حسب ما ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية.
وقد استأجرت "نايا" مركباً، أمس الأربعاء مع نجلها البالغ من العمر 4 سنوات لنزهة في بحيرة بيرو في شمال غربي لوس أنجلوس، وأبلغ شخص آخر كان في البحيرة أجهزة الطوارئ بعدما وجد الطفل وحيداً من دون أن يكون مصاباً بأي أذى، وقال "الطفل" للمحققين إن والدته لم تعد بعدما ذهبت للسباحة.
كشفت التحريات أن سيارة نايا الـ" G-Wagon " وكانت تتواجد في موقف السيارات الموجود بالقرب من شركة تأجير القوارب، وكانت حقيبة النجمة الشهيرة موجودة فى داخل السيارة، وذلك حسب موقع " TMZ " .
ولا يعلم الكثيرون أن نايا ريفيرا كانت دائما تتباهي بحبها لأبنها، وكانت آخر صورها نشرتها عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " التي تضم أكثر من 2 مليون شخص ، كانت و هي تقبل ابنها و علقت علي الصورة فكتبت : " نحن الأثنين فقط " و ذلك يوم الثلاثاء الماضي أي قبل يوم واحد فقد من حادث اختفائها، وجاء نشرها لهذه الصورة مع طفلها فقط ليثير التكهنات أن حياتها ستنتهى بجانب طفها بعد ساعات من الكشف عن هذه الصورة.