اتحاد عمال الجنوب يعقد اول اجتماعاته في مبنى الاتحاد العام بالعاصمة عدن

الأربعاء 7 فبراير 2018 13:55:10
اتحاد عمال الجنوب يعقد اول اجتماعاته في مبنى الاتحاد العام بالعاصمة عدن
المشهد العربي - خاص

انعقد صباح اليوم اجتماع ضم قيادات اتحاد عمل الجنوب في مقر الاتحاد العام للنقابات بمديرية المعلا وهو الأول من نوعه بعد ان استعاد مبنى الاتحاد العام الاحد الماضي .
ورئيس الاجتماع المهندس علي احمد حسين رئيس نقابة المهندسين الجنوبيين حيث شكر جميع الحاضرين في الاجتماع وأشاد بالمسئولية العالية التي تحظى بها قيادات الاتحاد و منتسبيه داعياً قيادات النقابات الجنوبية الى السرعة تقديم كشوفات تضم أسماء جميع منتسبيها .
ودعا المهندس علي جميع النقابات التي لم تلتحق بالاتحاد مشيراً الى ان تواجد الاتحاد في مقره هو من اجل العمل المؤسسي و ان الاستعادة ما هي الا استعادة لنقابات العمالية الجنوبية من يمثل نقابات عمال عدن يندرج تحت الجنوب لان عدن جزء من الجنوب داعياً قيادة الاتحاد العام للنقابات في عدن ان تستمر في عملها حتى الانتخابات القادمة .
من جانبه قال جمال مسعود ان النقابات المتواجدة في مقر الاتحاد العام انظمت الى الاتحاد العام للنقابات الجنوبية ومنهم نقابة النقل و المواصلات ونقابة المهن الصحية , داعياً الإخوة في النقابات الاخرة الى فتح مكاتبهم بشكل اعتيادي وممارسة العمل النقابي الجنوبي بكل حرية .
ودعا مسعود قيادات الاتحاد الى عقد ندوة نقاشية يتم فيها استعراض ما تم إنجازه من قبل الاتحاد وتدار من قبل مستشاري الاتحاد لان هناك محاولات لتشوية العمل الوطني الذي يقوم به الاتحاد بمشاركة قيادة الاتحاد العام للنقابات في عدن .