إرهاب الشرعية في شبوة.. قذائف الإخوان تنهال على منازل السكان

الجمعة 10 يوليو 2020 17:08:00
إرهاب الشرعية في شبوة.. قذائف الإخوان تنهال على منازل السكان

لم تكد تمر ساعات على الانكسار الإخواني الذي منيت به المليشيات في أعقاب شنّها عمليات مداهمة في منطقة باعرام بمحافظة شبوة، حتى صعّدت المليشيات من اعتداءاتها الإرهابية ضد السكان.

واستهدفت مليشيا الإخوان الإرهابية، التابعة للشرعية، أمس منازل المدنيين في منطقة باعرام بمديرية ميفعة، بالقصف المدفعي.

و‫قصفت عناصر المليشيات الإرهابية، بقذيفة صاروخية منزل محمد العرز بن رشيد أبوتركي، المقيم في المنطقة، ما أسفر عن تدمير جزئي للمنزل.

وكانت المليشيات الإخوانية، ممثلة في قوات اللواء الثاني جبلي، قد داهمت منازل أهالي منطقة باعرام آل رشيد في مديرية ميفعة.

واندلعت مواجهات عنيفة بين أبناء المنطقة ومليشيا الإخوان الإرهابية، أسفرت عن مقتل وجرح مجموعة من عناصر المليشيات، مشيرة إلى نقل جرحى الإخوان لمستشفى عزان.

واشتعلت المواجهات في المنطقة على خلفية اعتقال المليشيا أحد شباب القبيلة دون أي مسوغ قانوني، وفي وقتٍ لاحق، تحفّظ أهالي المنطقة على طقمين لمليشيا الإخوان الإرهابية.

وتملك المليشيات الإخوانية الإرهابية سجلًا دمويًّا يعج باعتداءات غاشمة ارتكبتها هذه المليشيات التابعة للشرعية في محافظة شبوة، التي تحتلها مليشيا الإخوان.

وتعبِّر الجرائم الإخوانية في شبوة على حجم كبير من الحقد والكراهية من قِبل هذه المليشيات الإرهابية التابعة للشرعية ضد الجنوب وشعبه، ما يتجلى المساعي الخبيثة لهذه الفصيل الإرهابي لممارسة كل هذه الصنوف من الاعتداءات على الجنوبيين.

وفيما يولي الجنوب اهتمامًا كبيرًا بالعمل على توثيق الجرائم والاعتداءات التي تمارسها المليشيات الإخوانية الإرهابية ضد مواطنينه، فإنّ تحركات أقوى باتت مطلوبة وبشدة تتمثّل في ضرورة العمل على مقاضاة المتورطين في هذه الجرائم أمام الجهات ذات الصلة، وذلك عملًا على عدم ضياع حق الجنوبيين الذين تعرّضوا لجرائم لا تسقط بالتقادم.