محافظة البيضاء تستلم دفعة من الأدوية الكويتية

الأربعاء 7 فبراير 2018 15:46:29
محافظة البيضاء تستلم دفعة من الأدوية الكويتية
المشهد العربي - خاص

برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر حسين باعوم ومحافظ محافظة البيضاء صالح بن احمد الرصاص قام مكتب صندوق إعانة المرضى الكويتي مكتب اليمن بتسليم محافظة البيضاء الدفعة الأولى من الأدوية الكويتية المخصصة للمحافظة والمقدرة بحوالي طنين من الأدوية المتنوعة وذلك في إطار حملة "الكويت إلى جانبكم" التي تبناها سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت.

وأثناء التسليم قال الدكتور فائز الوحيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة البيضاء في تصريح له: نتقدم بالشكر والعرفان لدولة الكويت الشقيق لدعمها لمحافظة البيضاء بهذه الدفعة من الأدوية التي شملت محاليل وريدية وأدوية أطفال ومضادات حيوية وإسعافات أولية وهي دون شك ستعمل على تخفيف المعاناة على أبناء محافظة البيضاء التي عانت وتعاني بعض مديرياتها من حصار مطبق من قبل الميليشيات الانقلابية الحوثية وما سببته من دمار طال القطاع الصحي وسببت في انتشار الأمراض والأوبئة التي انتشرت فيها بالإضافة إلى قدوم عدد من النازحين إلى المحافظة من بعض المناطق والمحافظات. مناشدا دولة الكويت والمنظمات الدولية بمزيد من الدعم للقطاع الصحي.

كما لا ننسى أن نشكر معالي وزير الصحة ومحافظ البيضاء وصندوق إعانة المرضى الكويتي الذين عملوا على تسهيل وصول هذه الدفعة إلى المحافظة.

الجدير بالذكر أن تسليم هذه الدفعة من الأدوية أتت بعد الزيارة التي قام بها مدير عام مكتب الصحة بمحافظة البيضاء إلى مكتب صندوق إعانة المرضى الكويتي - مكتب اليمن ولقائه بالشيخ أبو إسماعيل المدير التنفيذي للمكتب.

حضر التسليم وضاح عيسى رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام بصندوق إعانة المرضى الكويتي - مكتب اليمن