187 مليون شخص يستخدم تطبيق سناب شات حول العالم

الأربعاء 07 فبراير 2018 5:51 م
187 مليون شخص يستخدم تطبيق سناب شات حول العالم
المشهد العربي - متابعات

أعلنت شركة "سناب" المطورة لتطبيق المراهقين الشهير "سناب شات" عن نتائجها المالية للربع المالى الأخير، والذى كشفت عن تقدم كبير للشركة، حيث تمكنت من جذب المزيد من الإعلانات بشكل أكبر من أى وقت مضى، وارتفع سهمها بنسبة 30٪ فى التعاملات بعد هذا التقرير.
وقال الرئيس التنفيذى "ايفان شبيجل" فى بيان حديث :"إن عملنا خلال عام 2017 يدل على أننا لا نخشى إجراء تغييرات كبيرة لتحقيق نجاح على المدى الطويل".
وتشير النتائج إلى أن هناك نمو بنسبة 5.05٪، حيث وصل عدد مستخدمى تطبيق سناب شات إلى 187 مليون شخص حول العالم ارتفاعا من 178 مليون، وهذا يعنى أن هناك 8.9 مليون مستخدم جديد انضم للتطبيق خلال الأشهر الثلاثة الماضية.
وحققت الشركة الأمريكية إيرادات بقيمة 285.7 مليون دولار، وعلى الرغم من أن الخسائر بلغت 350 مليون دولار، إلا أنها أفضل بكثير من خسائر الربع السابق.
من الجدير بالذكر أن تطبيق سناب شات حرص خلال الفترة الأخيرة على إعادة تصميم نسخة هواتف اندرويد، ويرى المحللون أن هذه الخطوة كانت وراء زيادة عدد المستخدمين.

التعليقات

تقنية

الجمعة 03 أبريل 2020 1:04 ص

تتسارع كبرى الشركات العالمية للحد من وباء فيروس كورونا المميت، حيث قامت شركة سيمنز هيلثنيرز الألمانية للمعدات الطبية، الخميس، بإرسال اختبار جديد للكشف...

الخميس 02 أبريل 2020 3:20 ص

أعلنت وسائل إعلام، الأربعاء، بأن بعض خدمات "فيسبوك" حول العالم تعطّلت، وبات عشرات الآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء العالم عاجزين عن الوصول إلى جميع...