في خطاب لعبد ربه.. قيادات 35 مدرع: شمسان متورط بقتل قواتنا

السبت 11 يوليو 2020 21:31:00
في خطاب لعبد ربه.. قيادات "35 مدرع": شمسان متورط بقتل قواتنا

طالب ضباط وصف ضباط اللواء 35 مدرع، في خطاب موجه إلى الرئيس اليمني المؤقت عبدربه منصور هادي، بتعيين قائد للواء من بين قياداته.

وشدد الخطاب على أن الإخواني المدعو عبدالرحمن شمسان المعين بقرار جمهوري شارك في اقتحام مسرح عمليات اللواء 35 مدرع في معارك أدت إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى من منتسبي اللواء.

وأعربت قيادات اللواء 35 مدرع عن أسفها للتحشيد العسكري غير المبرر والاستعراض المفرط للقوة في أماكن آمنة وعمق استراتيجي لمقاومة مليشيا الحوثي.

كما استنكروا قرار فرض الإقامة الجبرية على العقيد عبدالملك الأهدل رئيس أركان اللواء القائم بأعمال قائد اللواء في منزله بمدينة تعز.

ونددوا بمحاولة اغتيال القائد الميداني في اللواء المساعد مروان البرح، من قوات اللواء الرابع مشاة جبلي المتمركزة في مبنى الكهرباء بمدينة التربة، وإصابة أحد مرافقيه بإصابات خطيرة.

وحذروا من مخططات عبثية بمزاعم ومبررات واهية، لا أساس لها من الصحة، لإشعال حرب، مؤكدين أنها خدمة مجانية للمليشيات الحوثية.

وشددوا على أن مسرح عمليات اللواء 35 في منطقة الحجرية والمسراخ - الذي حددته أوامر هيئة الأركان العامة - هي المنطقة الأكثر أمنا واستقرارا طيلة خمس سنوات حتى باتت ملاذًا آمنا للكثير من الأسر النازحة من جحيم الحرب.

ونبهوا إلى انتظار قوات اللواء 35 مدرع إعلان نتائج التحقيقات في جريمة اغتيال الشهيد عدنان الحمادي، وضبط المتورطين في الجريمة الآثمة الواردة أسماؤهم في محاضر التحقيقات.