تشونبوك يفلت من الهزيمة أمام سيونجنام في الدوري الكوري الجنوبي

السبت 11 يوليو 2020 21:32:11
تشونبوك يفلت من الهزيمة أمام سيونجنام في الدوري الكوري الجنوبي

أفلت تشونبوك هيونداي موتورز من الهزيمة على ملعبه أمام سيونجنام إف.سي وتعادل معه 2-2 اليوم السبت في المرحلة الحادية عشر من الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم.

وفي مباراتين أخريين اليوم بالمرحلة نفسها، تعادل إنشيون يونايتد مع سانجو سانجمو 1/1 وبوهانج ستيلرز مع سوون سامسونج بلووينجز بالنتيجة نفسها.

ورفع تشونبوك رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام أولسان هيونداي صاحب المركز الثاني، الذي يمكنه انتزاع الصدارة بالفوز على دايجو في المباراة المقررة غدا الأحد، كما رفع سيونجنام رصيده إلى عشر نقاط في المركز العاشر.

وتقدم سيونجنام بهدفين في الشوط الأول سجلهما لي جاي-وون وبارك تاي-جون لكن تشونبوك أدرك التعادل في الشوط الثاني بهدفين سجلهما هان جيو-وون، وايون جي-وون لاعب سيونجنام بالخطأ في مرمى فريقه.

وأهدر سانجو سانجمو نقطتين بتعادله مع إنشيون يونايتد 1/1 حيث تقدم سانجو سانجمو بهدف سجله أوه سي هون في الدقيقة 48 لكن إنشيون خطف هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة عن طريق جي إيون-هاك.

ورفع سانجمو رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث مقابل ثلاث نقاط لإنشيون في المركز الثاني عشر الأخير.

كذلك تعادل بوهانج ستيلرز مع سوون سامسونج بلووينجز 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع مقابل عشر نقاط لبلووينجز في المركز الثامن.

وافتتح أدم تاجرت التسجيل لبلووينجز في الدقيقة 39 ثم أدرك سونج مين-كيو التعادل لبوهانج ستيلرز في الدقيقة 60 .