مليونية الإدارة الذاتية بحضرموت السبت المقبل

الأحد 12 يوليو 2020 17:57:00
مليونية الإدارة الذاتية بحضرموت السبت المقبل

حددت اللجنة التحضيرية المشكلة لدراسة الفعالية الجماهيرية الكبرى التي تحمل شعار "مليونية الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا"، يوم السبت القادم موعدًا لإقامة الفعالية.

وعقدت اللجنة اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا، بمقر القيادة المحلية للمجلس في مدينة المكلا، برئاسة الدكتور محمد أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة.

واتفق المشاركون في الاجتماع - الدكتور حسن العمودي نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة لشؤون تنسيقية الجامعات، وعوض بن جميل، وحسن علي باسمير، عضوا الجمعية الوطنية - على إقامة الفعالية بساحة الحرية في حي الشهيد خالد بمدينة المكلا.

ودعا رئيس القيادة المحلية، أبناء حضرموت كافة، إلى المشاركة بكثافة في الفعالية، وعدم السماح للكيانات الهلامية والباحثين عن المناصب والمصالح الشخصية، بتزييف إرادتهم، والحديث باسمهم.

ونوه إلى أن تلك الأصوات المتباكية على حضرموت والمدعية تمثيلها، باتت اليوم أدوات مكشوفة لقوى الاحتلال اليمني، تستخدمها لتعطيل الجهود السياسية الجنوبية.

وشدد الاجتماع على أهمية التحضير الجيد للفعالية، التي ستدعو إلى تمسك أبناء حضرموت باستعادة الدولة الجنوبية، ودعم ومساندة المفاوض الجنوبي في اتفاق الرياض.