مدرب أستون فيلا: تريزيجيه لاعب رائع

الأحد 12 يوليو 2020 21:54:34
مدرب أستون فيلا: تريزيجيه لاعب رائع

أشاد دين سميث، المدير الفني لأستون فيلا الإنجليزي، بالمستوى الذي قدمه محمود حسن تريزيجيه، نجم الفريق، بعدما قاده للفوز 2 - 0على ضيفه كريستال بالاس، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين للبريميرليج.

الفوز رفع رصيد أستون فيلا، إلى 30 نقطة في المركز الثامن عشر، بفارق 4 نقاط عن واتفورد صاحب المركز 17، ووست هام يونايتد صاحب المركز 16.

تقمص تريزيجيه دور البطولة في المباراة عقب تسجيله الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 59، ليحرز بذلك أول ثنائية في مشواره بالملاعب البريطانية.

وقال سميث في تصريحات عقب المباراة: «تريزيجيه لاعب لاعب ومشرق، يسعدني أن يحصل على الشجاعة، فقد كانا نهايتين جيدتين للكرات، وهذا الأمر سيساعده خلال الفترة المقبلة على التحسن».

وأضاف المدرب الإنجليزي: «إنه أمر مضحك ، لقد وصلنا إلى المسرح الآن ، وقلت أن هذا سيحدث ، حيث يبدو لاعبون مثل تريزيجيه ​​ودوجلاس لويس، اللاعبون الجدد، معتادين على الدوري الإنجليزي الآن».

وعن الفوز في مباراة اليوم، قال سميث: «أعتقد أننا نستحق الفوز، الدقائق الخمس الأولى بدأت أكثر إشراقا ولكن بعد ذلك دخلنا اللعبة بشكل جيد وخلقنا بعض الفرص».

وأضاف: «ولكن بشكل مضحك، اعتقدت أنهم بدأوا في الحصول على أفضل فترة لهم في الدقائق العشر الأخيرة من النصف الأول، ولكننا سجلنا في الواقع، كانت كرة رائعة من كونور، كما اعتدنا منه، وإنهاء تريزيجيه كان جيدًا جدًا».

وتابع: «الشوط الثاني اعتقدت أننا ممتازون ، كنا في المقدمة ، حصلنا على ركلة جزاء ولكنها ضاعت، حصلت على هدف آخر ، كان يمكن أن يكون لدينا ركلة جزاء أخرى».

وواصل: «خلقنا الغديد من الفرص الجيدة في منطقة جزاء كريستال بالاس، وكذلك كانت لدينا بعض الفرص من الهجمات المرتدة، ولكن الشيء الذي سوف يرضيني هو أننا دافعنا بحزم واعتقدت أن كونسا كان رائعا في الخلف».

وأتم: «المحمدي أيضًا كان رائعًا، لقد دخل التشكيل متأخراً بعد انسحاب كورتني من إصابة في الفخذ أثناء الإحماء، لقد تعامل مع زها بخبرة كبيرة».