محافظ حضرموت يرعى التوقيع على عقدي مشروعي جسر المعابر بحجر وتوسعة شارع الديس – الغويزي بالمكلا

الخميس 8 فبراير 2018 15:45:26
محافظ حضرموت يرعى التوقيع على عقدي مشروعي جسر المعابر بحجر وتوسعة شارع الديس – الغويزي بالمكلا
المشهد العربي - خاص

رعى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم التوقيع على مشروع جسر المعابر – طريق الحجر الحيوي والذي سينهي عملية انقطاع التواصل مع مناطق مديرية حجر في حال تدفق السيول بطول 60 كيلومتراً وفترة الانجاز عام واحد تبدأ من الاسبوع القادم بكلفة مليون و510 ألف و397 دولار أمريكي بتمويل من السلطة المحلية بحضرموت واشراف مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق بالساحل وتنفيذ مجموعة العمودي اليمنية للتجارة والمقاولات .

كما رعى المحافظ توقيع عقد توسعة وتأهيل شارع الديس – الغويزي الذي يهدف الى إعادة تأهيل هذا الشارع وتوسعته لتخفيف الازدحامات المرورية في ديس المكلا ، بكلفة 477 مليون و313 ألف و252 ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة واشراف مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق بالساحل وتنفيذ مجموعة العمودي اليمنية للتجارة والمقاولات.

وأكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على اهتمام السلطة المحلية بإعادة تأهيل الطرق والشوارع العامة وردم الحفريات وإبراز هذه الشوارع بشكل يعكس جمال وثقافة أبناء حضرموت ويسهم في تخفيف الاختناقات في مدينة المكلا وحل مشكلةانقطاع التواصل مع مناطق مديرية حجر .

وقع الاتفاقيتان عن مكتب الاشغال العامة والطرق بساحل حضرموت ، مدير عام المكتب م . فارس بن شملان وعن مجموعة العمودي اليمنية للتجارة والمقاولات شفيق حسين العمودي .