تحت شعار :التمسك بالثوابت الوطنية وعلى طريق الوفاء والعهد لدماء الشهداء اشهار القيادة المحلية للانتقالي الجنوبي بالحصين

الخميس 8 فبراير 2018 22:19:00
تحت شعار :التمسك بالثوابت الوطنية وعلى طريق الوفاء والعهد لدماء الشهداء اشهار القيادة المحلية  للانتقالي الجنوبي بالحصين
الضالع / طه منصر

أحيت مديرية الحصين محافظة الضالع صباح الخميس 8 فبراير مهرجان جماهيري بمناسبة اشهار المجلس الانتقالي الجنوبي واختيار العميد مصلح رئيسا له.


حيث بدأ المهرجان بأيات من القرآن الكريم ألقاها الطالب نواف فايز ثم النشيد الوطني الجنوبي،بعدها كلمة اللجنة التحضيرية بالمديرية القاها الاخ/مانع علي ناشر رحب من خلالها بجميع المشاركين دون استثناء ..


 رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مدير عام المديرية العميد/ علي قاسم مصلح القى كلمة مطوله دعا من خلالها الجميع الى الإلتفاف حول المجلس الانتقالي بصفته ممثل للشعب الجنوبي وقال مصلح ان اشهار المجلس الانتقالي بالحصين يأتي في ضروف صعبه يتطلب من الجميع الالتفاف حوله لكسر كل المؤامرات التي تحاق بالجنوب وشعبه. 


 بعد ذلك ألقى العميد/عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة كلمة حيا من خلالها ابناء مديرية الحصين مدينة الشهداء والمناضلين عن كل ماقدموه من تضحيات في سبيل الحرية ثم نقل في مستهل كلمتة تحيات اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الأعلى مؤكدا من خلال كلمته على مواصلة النضال السلمي حتى استعادة الدولة الجنوبية...وقال مهدي لسنا عشاق دماء ولسنا فوضويين   كما تزعم حكومة الفساد اما الجنوب فهو لكل أبناءه دون إقصاء أو الغاء أو تخوين وتمنى لهذا الاشهار التوفيق والنجاح  ..

اما رئيس اللجنة التنسيقية للشباب بالمحافظة الاخ/ مطلق المعكر أكد هو الآخر على مواصلة النضال حتى استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة"وقال المعكر بتشاورنا وتقاربنا سنحل كافة الإشكاليات العالقه اليوم.

كما ألقيت في المهرجان قصيدتين شعريتين للأستاذ/ عيدروس هرهرة والأخ/ أبو فوزي نالت استحسان الحاضرين..

وقدم الحاضرون شكر خاص للجنة التحضيرية بقيادة الاخ مانع ناشر وللجنة التنظيمية للمهرجان بقيادة الأستاذ /رشاد الزهيري عن كل مابذلوه من تجهيزات وترتيبات خلال الأيام الماضية .


حضر مهرجان الإشهار العميد/ سيف سكرة والناشط البارز في الحراك (ارشيف الحراك الجنوبي) الاخ عبدالحكيم كيمو "وعدد من قيادات المجلس الانتقالي والحراك والمقاومة وقيادات السلطة المحلية والامنية بالمديرية وشخصيات اجتماعية وجمع من شباب المديرية الذين توافدوا منذ الصباح الباكر..
 
أدار المهرجان الناشط/ زياد علي حيدرة والاستاذ/ مهيب حمدي.


وبعد انتهاء المهرجان توجه المشاركون صوب مدينة الضالع لاستقبال جثمان شهيد الواجب المقاوم البطل عبود أحمد حسين الحبيشي وهو جندي في الحزام الأمني والذي توفي في رأس عباس بالعاصمة عدن يوم الأربعاء 7 فبراير2018 أثناء تلقيه عدد من التدريبات هناك والذي تم تشييعه من عدن إلى مسقط رأسه بلكمة لشعوب م/الحصين اليوم الخميس.

ويذكر أن الشهيد عبود هو جريح سابق توفي والرصاصة لازالت في جسده والتي صعب على الأطباء إخراجها لوجودها في موقع حساس من صدره.