مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة يقيم حفل تكريم وتوديع للمدير السابق بن عفرار

الخميس 8 فبراير 2018 23:14:03
 مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة يقيم حفل تكريم وتوديع  للمدير السابق بن عفرار

برعاية الشيخ / راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي أقام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة حفلاً تكريمياً توديعياً للدكتور/ أحمد محمد علي بن عفرار المدير السابق لمكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة وذلك لما قدمة من جهود وخدمات جليلة في قطاع الصحة بالمحافظة .

حيث عبر المدير الجديد د/ عوض مبارك سعد في أفتتاحية الحفل قائلاً إنني أقف حائراً أمام شخصية بحجم بن عفرار ومهما تحدثنا عنه لن نوفيه حقه من الكلام والتعبير فقد جمعتنا به سنوات طويلة في العمل المشترك وروح الإخاء والتعاون مؤكداً بأن ما أنجزه المدير خلال الإعوام التي مضت يطول شرحه فقد قدم الكثير وسيقدم في خدمة الصحة بأذن الله وسنعمل على مواصلة المشوار الذي بدأه في الارتقاء بالخدمات الصحية بالمحافظة وسنحتاج لمشورته ورأيه والاستفادة من خبراته العملية كما ثمن مقدار الأخلاص والدور البارز الذي قام به بن عفرار لأنجاح سير العمل في مكتب الصحة وفروعه بالمديريات مطلقاً علية لقب سلطان الصحة .

وأشار الدكتور / سالم علي القميري مدير عام مستشفى الغيضة المركزي الى العلاقة الحميمة التي جمعته بالدكتور/ بن عفرار موضحاً بأن الزمن لن يأتي بأفضل من المدير أحمد بن عفرير باعتبارة نموذجاً يقتدي به في المسؤولية المهنية ، شاكراً أياه لما قدمة من خدمات ثمينة للعمل الصحي خلال فترة قيادته لمكتب الصحة بمحافظة المهرة .

وأستعرض بن عفرار جانب مما حققه في مكتب الصحة من أنجازات فترة قيادته خلال 24 عاماً مشدداً على العمل المشترك وأستمرار التعاون بين الجميع من أطباء والموظفين والممرضين مقدماً شكرة وأمتنانه لكل من ساهم في إقامة حفل التكريم وعلى مشاعرهم الصادقة و الطيبة التي غمروه بها أثناء الحفل .

كما أشاد الوكيل العبودي بما حققه المدير السابق من نجاحات عملية في القطاع الصحي طيلة فترة قيادته والتي استمرت لعقدين ونصف من الزمن شملت إنشاء مستشفيات ووحدات صحية وتحسين مستوى الخدمات الصحية فيها ، واصفاً ما يتمتع به من سيمات أخلاقية حميدة وقدرات قيادية ومهنية عالية كسب بها حب الجميع .

مرحباً العبودي بالمدير الجديد الدكتور/ عوض مبارك سعد داعياً كافة موظفي القطاع الصحي بالمحافظة التعاون معه وتشكيل فريق عمل واحد لتقديم خدمات صحية وعلاجية للمواطنين بمحافظة المهرة متمني له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة .

ومن جانبة كرم مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة ومعهد العلوم الصحية بالمحافظة المدير السابق الدكتور/ أحمد بن عفرار على جهودة البذولة طيلة فترة قيادتة للمكتب وثارت المشاعر وتعانقت الأحضان الممزوجة بدموع الفراق لشخصية وهامة شامخة تعتبر بنسبة لكل كادر صحي الأب الروحي والأخ والصديق والأستاذ والمدرسة الذي طال ما تعلم منها الكثير وكيف لا وهو سلطان الصحة بن عفرار  وأختتم الحفل بقطع كيكة الوداع والتقطت بعض الصور التذكارية معة .

حضر الحفل مدير عام مديرية الغيضة وعدداً كبيراً من كوادر الصحة بالمحافظة شمل مدراء مكاتب مكتب الصحة بالمديريات وأطباء وممرضين وفنيين وإداريين .