الجارالله: قطر تقول أنها غير مهتمه بالمقاطعه الرباعية

الجمعة 9 فبراير 2018 13:42:48
الجارالله: قطر تقول أنها غير مهتمه بالمقاطعه الرباعية
المشهد العربي - متابعات

سخرّ رئيس تحرير «السياسة» الكويتية من تناقض السياسات القطرية، وخاصة في موقفها تجاه مقاطعة دول الرباعي العربي - السعودية والإمارات والبحرين ومصر -.
وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: "قطر تقول أنها غير مهتمه بالمقاطعه الرباعية، وأنها أقوي من الحصار وطلابه.. الحصار هذا شي جيد لكنها من جانب آخر تشتكي دول الحصار علي منظمه التجاره الدوليه وعلي المنظمات ذات الشأن وتطالب بالتعويض للأضرار التي سببها الحصار وتطالب أكثر بأحكام لرفع الحصار".
وفي تغريدة أخرى له اليوم الخميس انتقد قناه الجزيرة القطرية قائلًا: «الجزيرة مرعوبة من زيارة الأمير محمد بن سلمان لفرنسا.. حوارات وأخبار كاذبة، والحديث عن مظاهرات تولع لما يزور الأمير باريس للإحتجاج علي حرب اليمن.. يا قناه قولي لهم حرب اليمن انتصرت فيها عاصفه الحزم قولي للربع الأمير محمد ما يخيفه مظاهراتكم وعبثكم".
وأضاف «الجارالله» أنه «في إفتتاح الجنادريه كانت هناك إشاده شعريه بشعب قطر وكيانها.. الشعب القطري في العين، ولن نرضي أن يبعده أحد عنا هذا الأحد هو الذي سيبعد عنا وعنه مجلس التعاون، أيقونه باقيه ولن يغيب هذا الكيان عن الوجود وسيفشل من يريد دماره».