بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يسقط أمام هدرسفيلد ويمنح ليدز التأهل الرسمي للبريميرليج

الجمعة 17 يوليو 2020 23:56:20
بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يسقط أمام هدرسفيلد ويمنح ليدز التأهل الرسمي للبريميرليج

تلقى وست بروميتش ألبيون، خسارة مفاجئة أمام مضيفه هدرسفيلد تاون، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأربعين، قبل الأخيرة، من دوري البطولة الإنجليزي «التشامبيونشيب».

وشهدت المباراة مشاركة أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش، بشكل أساسي، وطوال دقائق المباراة الـ90.

هدرسفيلد نجح في التقدم مبكرًا عن طريق اللاعب كريستوفر ويلوك في الدقيقة 4، فيما تعادل وست بروميتش في الدقيقة 42 عن طريق دارا أوشيا، فيما خطف إيميل سميث روي، هدف الفوز لهدرسفيلد في الدقيقة 86.

بهذه النتيجة تجمد رصيد وست بروميتش عند النقطة 82 في المركز الثاني، فيما رفع هدرسفيلد رصيده إلى النقطة 51 في المركز السابع عشر.

المستفيد الأكبر في مباراة اليوم لم يكن هدرسفيلد صاحب الانتصار، وإنما فريق ليدز يونايتد، الذي ضمن تأهله بشكل رسمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، إذ يحتل الفريق صدارة جدول «التشامبيونشيب» برصيد 87، بفارق 5 نقاط عن المركز الثاني و6 نقاط عن برينتفورد، صاحب المركز الثالث، مع تبقي مباراتين قبل النهاية ومباراة واحدة لوست بروميتش.

ويعود ليدز يونايتد، الذي يقوده فنيًا، المخضرم مارسيلو بيلسا، إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل ، لينهي انتظاره لمدة 16 عامًا ، بعد الهبوط مرة أخرى في عام 2004.