مورينيو: كين لاعب عظيم.. ولعبنا بذكاء أمام ليستر

الاثنين 20 يوليو 2020 01:20:36
مورينيو: كين لاعب عظيم.. ولعبنا بذكاء أمام ليستر

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، بمهاجمه الإنجليزي هاري كين، بعدما قاد الفريق لفوز كبير على حساب ليستر سيتي.

وقاد هاري كين فريق توتنهام لفوز كبير على ليستر سيتي بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة: «هاري كين لاعب عظيم، نحن محظوظون بتواجده معنا، ربما لن يكون كين لاعبًا خاصًا إذا لعب في فريق آخر، ولكنه لاعبًا خاصًا بالنسبة لتوتنهام».

وأضاف المدرب البرتغالي: «كين يرغب في تحقيق الانتصارات ويرغب في تسجيل الأهداف دائما. سعيد للغاية من أجله بعد الإصابة الصعبة التي تعرض لها، والآن يُنهي الموسم بأفضل طريقة».

في سياق متصل، علق مورينيو على أداء الفريق خلال مواجهة اليوم، حيث قال: «أعتقد أننا لعبنا بأداء ذكي، أعلم جيدا أن اللعب بـ 5 مدافعين لم يكن وضعا مريحا بالنسبة لليستر، أردنا من دفاع ليستر التقدم والخروج من المنطقة الآمنة بالنسبة لهم، وبعدها نستعيد الكرة ونعتمد على المرتدات السريعة».

وتابع: «تلك خطوة جيدة للفريق، كما قلت سابقا القدوم في منتصف الموسم يعد أمرًا معقدًا، بل لم أتخيل أنه سيصبح بهذا التعقيد بسبب كثرة الإصابات، ولكن كل ذلك يساعدنا للموسم الجديد».

وأتم: «هذا الأمر حدث معي في بورتو، وحدث مع رودجرز الموسم الماضي عندما جاء لليستر في منتصف الموسم، ويحدث معي الآن».