مدير أمن شبوة: هناك تنسيق دائم ومستمر بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة و لامجال للاصطدام فيما بينها

السبت 10 فبراير 2018 10:55:22
مدير أمن شبوة: هناك تنسيق دائم ومستمر بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة و لامجال للاصطدام فيما بينها

أكد العميد ركن عوض مسعود الدحبول مدير عام شرطة محافظة شبوة أن قوات الأمن في شبوة في تنسيق دائم ومستمر بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية فيما يخص أمن المحافظة واستقرارها وأنه ليس هناك مجال للاصطدام فيما بينها .

ونفى العميد صحة الأنباء التي تفيد بتلقيه توجيهات عليا من وزير الداخلية تقضي بالدخول في مواجهة مع قوات النخبة وعدم السماح لهم بدخول العاصمة عتق.

وقال العميد الدحبول أن مثل هذه الأنباء هدفها واضح في خلق صدام مسلح والزج بالمحافظة في أتون العنف والفوضى مؤكدا أنه لن يسمح أن يحدث ذلك الأمر اطلاقا.

وأضاف " أننا في أمن محافظة شبوة نسعى إلى تجنيب المحافظة كل ما يهدد الاستقرار ويعرض السلم الاجتماعي للخطر ".

لكنه جدد رفضه لوجود أي قوات عسكرية داخل المحافظة تعمل خارج إطار شرعية الرئيس هادي وأهداف التحالف العربي في اليمن وأهمها تحرير البلاد من مليشيا الحوثي الانقلابية.

ودعى مدير عام شرطة محافظة شبوة الصحفيين ووسائل الإعلام كافة إلى تحري الدقة والمصداقية في نقل الأخبار وعدم اللجوء إلى الشائعات المغرضة التي توجهها المطابخ الإعلامية المعادية للمحافظة والوطن.

وكان قد تداول إعلاميون ونشطاء في التواصل الاجتماعي مقالا مذيلا باسم الكاتب انيس منصور ويتحدث فيه عن تلقي العميد الدحبول توجيهات من وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري للاصطدام والمواجهة مع قوات النخبة ومنعها من دخول عاصمة المحافظة عتق.