اللجنة التحضيرية لمؤتمر كارديو عدن تعلن الاستعداد الكامل لإنجاح الحدث العلمي

السبت 10 فبراير 2018 20:32:32
 اللجنة التحضيرية لمؤتمر كارديو عدن تعلن الاستعداد الكامل لإنجاح الحدث العلمي
عدن / المشهد العربي / محمد مساعد صالح

أعلنت اللجنة التحضيرية لمؤتمر أمراض القلب  برئاسة كل من د / أحمد البيشي، و د / أحمد المنصوب، و د/م ناجي عبدالوهاب حالة التأهب القصوى واعلان هذا اسبوعا للحسم واتمام كل الجزئيات والتفاصيل التي لم تستكمل وتقر اجتماع استثنائي يوم الثلاثاء القادم خاصة بالشركات الداعمة والسكرتارية وذلك في قاعة ابن سيناء الصغرى بكلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن اليوم السبت الموافق 2018/2/10م ضمن الاجتماع الدوري الأسبوعي. 

وناقش الاجتماع عدد من المستجدات والاستعدادات الخاصة بتنظيم مؤتمر كارديو عدن _أمراض القلب _.

 وأكد المجتمعون الاستعداد والجاهزية الكاملة لتنفيذ وتنظيم المؤتمر في موعده المحدد 21_22 فبراير 2018م.. 

مضيفين جاهزية اللجنة التنظيمية التي يرأسها د /ناجي عبدالوهاب والتي تتولى عدد من المهام تتعلق بالاستقبال والخدمات والضبط والتنظيم وغيرها.. 

كما اكد المجتمعون استمرار  زيارة القاعة للتأكد من شبكة الانترنت لضمان المشاركات الخارجية في المؤتمر وايضا من أجل البث المباشر لفعاليات المؤتمر وتم اعتماد توفير جهاز لابتوب وطابعة اليوم.. 

وشملت الاستعدادات الأخيرة للحدث العلمي الأول من نوعه في كلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن، استكمال  ارسال جميع الدعوات لجميع المدن 
حضرموت (المكلا-سيئون)، الحديدة 
لحج، الضالع، البيضاء، ذمار، تعز 
صنعاء وعدن، إضافة إلى تجهيز وطبع  الكتيب الخاص بالمؤتمر والحقائب ومختلف الأدبيات والمطبوعات..

ونوه المجتمعون تحديد يومان لرفع اللوحات الاعلانية الخارجية حسب الأماكن المقررة في السابق وايضا البوسترات والبنرات في مختلف المؤسسات التعليمية والمستشفيات الطبية الحكومية والخاصة .. 


وحدد المجتمعون اجتماع استثنائي يوم الثلاثاء خاص بالشركات الداعمة لمعرفة طبيعة وأنشطة الشركات الداعمة من أجل ترتيب واعداد وتهيئة الاماكن والمواقع الخاصة لكل شركة في الفندق وعلى رأسهم الراعي الذهبي المؤسسة الإقتصادية اليمنية. 

وجددت اللجنة التحضيرية أثناء الاجتماع ضرورة ايجاد قاعدة بيانات نهائية من كل شركة تتضمن  الاسماء الذي ترعى الشركة كافة احتياجاتهم وهم المشاركين من خارج عدن..

مشيرين الى استمرارية النزول الميداني لاستكمال وتأكيد التنسيق والترتيب.. 

إضافة إلى تأكيد رئاسة اللجنة التحضيرية التنسيق والتواصل مع الجهات الامنية في عدن ولحج والضالع من أجل تسهيل وصول الأطباء المشاركون في مؤتمر أمراض القلب .

يذكر  إن المؤتمر العلمي  الذي سيعقد خلال الفترة من 21_22 فبراير 2018م قاعة البتراء فندق كورال تحت شعار "العلم يجمعنا" يحظى بمشاركة واسعة لنخبة من أطباء القلب من عموم الوطن ومشاركات عن بعد لأطباء عرب وأجانب من الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية مصر العربية وبريطانيا ويهدف إلى مخرجات تطويرية يجب انجازها على أرض الواقع وفي عدن بالذات، ولتبادل الخبرات والمعارف وتحسين العناية القلبية الشاملة،  ويمثل تظاهرة علمية كبرى لمواكبة التطورات العلمية العالمية في هذه المجالات.