اتهم هادي بالمسؤولية.. 35 مدرع: مليشيات الحوثي والإخوان تحاربنا

الأربعاء 22 يوليو 2020 00:15:00
اتهم هادي بالمسؤولية.. "35 مدرع": مليشيات الحوثي والإخوان تحاربنا

عبرت قيادة اللواء 35 مدرع عن أسفها لما وصفته بأنه استفزاز مكثف لمجاميع مليشيا الإخوان الإرهابية، مؤكدة أنها حاولت تفجير الوضع وتصفية جميع قيادات اللواء خلال توجهها لحضور اجتماع مع محافظ تعز نبيل شمسان في منزله بمدينة التربة.

وأوضحت في بيان، مساء اليوم الثلاثاء، أن مليشيا الإخوان الإرهابية منعت قيادات اللواء من المرور عبر نقطة الأمن الخاص الواقعة في مدخل سوق منطقة المركز.

ونبهت إلى انتشار الكمائن المسلحة التي استحدثتها المليشيا الإخوانية فوق التباب والجبال على امتداد طول الخط المؤدي إلى مدينة التربة، بأسلحة متوسطة وصواريخ آر بي جي .

وأشارت إلى تعرض اللواء 35 مدرع لحرب مزدوجة من مليشيا الحوثي في الجبهات، ومليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية في الداخل عن طريق تطويق مسرح عمليات اللواء من جميع الجهات وإسقاط مواقعه.

ولفت البيان إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى من منتسبي اللواء آخرهم الشهيدان محمد خالد وحبيب وليد الذبحاني.

وحذر البيان من أن قيادة اللواء 35 مدرع تتعامل بصبر وحكمة تجاه هذه الحرب الممنهجة حرصا منها على عدم جر مناطق الحجرية الآمنة الى مربع الصراع.

وحملت قيادة اللواء المسؤولية لقيادة محور تعز ومحافظ تعز والقيادة العليا (في إشارة للرئيس اليمني المؤقت عبدربه منصور هادي)، مطالبة مختلف الأطراف بالقيام بمسؤولياتهم الوطنية لمنع الاحتراب والاقتتال الداخلي.

وأكدت أن قيادة اللواء لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذه الاستفزازات، مشددة على أن اللواء يملك قدرة الدفاع عن مسرح عملياتها وأمن واستقرار المنطقة.