البيان: الإمارات أيقونة العمل الإنساني حول العالم

السبت 25 يوليو 2020 10:19:33
البيان: الإمارات أيقونة العمل الإنساني حول العالم

سلطت صحيفة البيان الإماراتية في عددها الصادر اليوم السبت، الضوء على الدور الإنساني والخيري الذي تقوم به الإمارات حول العالم  وإسهاماتها الكبيرة في نجدة المستضعفين والمنكوبين.

وقالت الصحيفة، إن الإمارات أثبتت أنها مركز للعمل الخيري في العالم، حيث يفيض خيرها على جميع الدول، تاركة شواهد ومنجزات تؤكد أنها أيقونة العطاء الإنساني، من خلال جسورها الخيرية الممتدة بالعطاءات الإنسانية عبر العالم.

وأضافت ، أن مساعدات الإمارات نابعة من شعورها بالمسؤولية الأخلاقية والإنسانية، إذ تسهم في تقديم العون للدول الأشد فقرا والدول النامية، وللمنظمات الدولية، فهي توجه رسالة للعالم أجمع أنها بلد الإنسانية العظيمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الإمارات أرسلت حتى اليوم أكثر من 1132 طنا من المساعدات إلى أكثر من 89 دولة، استفاد منها أكثر من مليون من العاملين في مجال الرعاية الصحية، لتعزيز قدرات العاملين في مجال الرعاية الطبية، وتوفير الحماية المناسبة لهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

واختتمت ، شكلت الإمارات بهذا النهج الإنساني المتوازن في قراءتها لمعطيات جائحة  كورونا، نموذجا يحتذى في العمل الإنساني والخيري، وحظيت بمكانة مرموقة جعلتها محل تقدير واحترام كل الأمم.