تنفيذي تبن يشيد بأمن المديرية الذي يعمل وسط انقاض مبناه

الاثنين 12 فبراير 2018 02:32:43
تنفيذي تبن يشيد بأمن المديرية الذي يعمل وسط انقاض مبناه

أشاد المكتب التنفيذي بمديرية تبن محافظة لحج بمستوى اداء أمن المديرية للحفاظ على السكينة العامة والقيام بواجباته اليومية وسط انقاض مبناه المنهار منذ الحرب .

 

وقال العقيد عادل عبدالكريم مدير أمن مديرية تبن بأن أمن المديرية سوف يبذل المزيد من الجهود لحفظ الأمن وضبط المخالفين ومعالجة القضايا المتعلقة بالمواطنين برغم الظروف الصعبة والإمكانيات الشحيحة وعدم وجود المبنى الصالح للعمل .

واوضح : نحن نعمل في غرف معظمها مدمرة بسبب الحرب والبعض الآخر منها إيل للسقوط في اي لحظة لذلك نناشد قيادة المحافظة والمديرية مراعاتها وضعنا الحالي عند اعادة تأهيل المرافق الأخرى بالمديرية والمحافظة .

 

وكان المكتب التنفيذي بالمديرية قد عقد دورته اليوم الأحد برئاسة محسن جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن ووقف أمام عدد من القضايا وأبرزها مستوى ماتم تحقيقه في الجانب الايرادي على ضوء مخرجات اللقاء المنعقد مع محافظ المحافظة احمد عبدالله تركي الذي أكد في لقاء يوم الخميس مع مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات على ضرورة رفع مستوى تحصيل الإيرادات وحصر المحلات التجارية والمصانع .

وأكد المكتب التنفيذي بمديرية تبن على ضرورة معالجة قضايا الأرض وإزالة العشوائي وضبط المخالفين وإحالتهم إلى النيابة والقضاء .