بالصور: تشيلسي ينتفض بثلاثية في شباك وست بروميتش

الثلاثاء 13 فبراير 2018 01:25:08
بالصور: تشيلسي ينتفض بثلاثية في شباك وست بروميتش
كوورة

أوقف تشيلسي مسلسل نتائجه السلبية، في البريميرليج، بتحقيق فوز كبير على ضيفه، وست بروميتش ألبيون، بثلاثية نظيفة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن الجولة الـ27 من المسابقة.

وسجل أهداف تشيلسي كل من، إيدين هازارد، هدفين (25) و(71)، وفيكتور موسيس (63)، ليرتفع رصيد البلوز إلى 53 نقطة، ويرتقي إلى المركز الرابع، بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد وست بروميش، عند 20 نقطة في المركز الأخير.

وكان تشيلسي قد خسر أمام بورنموث (3-0)، وواتفورد (4-1)، على الترتيب، خلال الجولتين الماضيتين.





وشكل خوسيه روندون، مهاجم وست بروميتش، تهديدًا مبكرًا على مرمى البلوز، إذ استقبل عرضية زميله ماثيو فيليبس، برأسية قوية في الدقيقة 6، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لتيبو كورتوا.

وأضاع جاي رودريجيز، هدفًا محققًا للضيوف في الدقيقة 11، بعدما استلم تمريرة خاطئة، من فيكتور موسيس، لينفرد بمرمى تشيلسي، إلا أنه تعجل في التسديد، لتخرج الكرة بجوار القائم الأيمن لحارس البلوز.

ورد أوليفييه جيرو، بإضاعة فرصة خطيرة للفريق اللندني، بعدما استلم تمريرة متقنة من إيدين هازارد، إلا أنه سددها ضعيفة، لتردها قدم الحارس بن فوستر، في الدقيقة 20.

ونجح هازارد في افتتاح التسجيل لتشيلسي، في الدقيقة 25، بعدما تبادل الكرة مع جيرو، بشكل رائع، قبل أن يضعها في الشباك، بينما اكتفى الحارس بالمشاهدة.

وكاد جيرو أن يقص شريط أهدافه مع تشيلسي، عبر مقصية رائعة، في الدقيقة 35، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن.



وفي بداية الشوط الثاني، استغل روندون ارتباك كريستينسن، مدافع البلوز، ليقطع منه الكرة وينفرد بالمرمى، قبل أن يسدد كرة قوية، حولها كورتوا إلى ركنية، في الدقيقة 57.

وكاد أن يسجل جوني إيفانز، هدف التعادل لبروميتش، في الدقيقة نفسها، إلا أن رأسيته علت عارضة تشيلسي، بسنتيمترات قليلة.

وأضاف فيكتور موسيس، الهدف الثاني لتشيلسي، في الدقيقة 63، بعدما استغل تمريرة ضالة، في منطقة جزاء بروميتش، ليضعها بكل أريحية في الشباك.



وأنقذ فوستر، مرمى بروميتش من هدف محقق، بعدما أبعد تسديدة موسيس القوية، بقدمه اليسرى، في الدقيقة 69. 

وأتم هازارد ثلاثية تشيلسي، بهدف رائع في الدقيقة 71، إذ توغل من الجهة اليمنى، قبل أن يسدد بيساره، لتسكن الكرة الشباك مجددًا، تحت أنظار الحارس، الذي لم يحرك ساكنًا. 

وحول فوستر تسديدة البديل، ألفارو موراتا، الصاروخية، إلى ركلة ركنية، في الدقيقة 78، قبل أن تنتهي المباراة، بفوز عريض للبلوز.