قائد ريجيانا الإيطالي يترك كرة القدم للالتحاق بكلية إدارة الأعمال

الجمعة 31 يوليو 2020 01:15:38
قائد ريجيانا الإيطالي يترك كرة القدم للالتحاق بكلية إدارة الأعمال

قرر قائد فريق ريجيانا، الصاعد حديثا لدوري الدرجة الثانية الإيطالي ،أن يترك كرة القدم الاحترافية من أجل الالتحاق بالدراسات العليا لكلية إدارة الأعمال.

وقال أليساندرو سبانو صاحب الـ26 عامًا لصحيفة "كوريري ديلا سيرا" اليوم الخميس إنه حصل على منحة دراسية في كلية هولت لإدارة الأعمال، وسيبدأ في سبتمبر المقبل لمدة 20 شهرا العمل على رسالتي "ماجستير" في لندن وشنغهاي وسان فرانسيسكو.

وأضاف :"يُفتح الآن فصل جديد في حياتي".

ومر سبانو ببضعة أيام صعبة: ففي 22 يوليو خاض آخر مبارياته مع ريجيانا، الذي فاز بهدف نظيف على باري في نهائي ملحق الصعود والهبوط، وهي المباراة التي أعادت الفريق للدرجة الثانية للمرة الأولى منذ 21 عاما.

بعدها بيومين، تخرج من كلية إدارة الأعمال، وحصل على تهنئة وزير الرياضة الإيطالي فينشينزو سبادافورا. وكتب سبادافورا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"قصته يمكن أن تكون مثالا للعديد من الأطفال".

وأعلن سبانو قراره للمرة الأولى في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء.

وقال :"حان الوقت للسير في طريق آخر، وهو الطريق الذي سيبعدني عن كرة القدم. ربما أنا مجنون بعض الشيء، أعلم هذا، ولكن السبب لا يكون صحيح دائما"

وأضاف المدافع إنه أبقى خططه سرية عن زملائه بالفريق حتى نهاية الموسم، حتى لا يشتت تركيزهم عن الهدف المشترك وهو الصعود للدرجة الثانية.

ووفقا لصحيفة "جازيتا ديلو سبورت"، فإن سبانو كان معشوقا للجماهير في ريجيانا، حيث لعب 187 مباراة وسجل 15 هدفا في ستة مواسم قضاها مع الفريق.