الجنوب يقهر الحوثي.. دفاعٌ عن الأرض وفضحٌ لتآمر الشرعية

الجمعة 31 يوليو 2020 15:19:43
الجنوب يقهر الحوثي.. دفاعٌ عن الأرض وفضحٌ لتآمر الشرعية

واصلت القوات المسلحة الجنوبية جهودها في إطار التصدي للإرهاب المسعور التي تمارسه المليشيات الحوثية الموالية لإيران، حيث يُسطِّر أشاوس الجنوب دروسًا عظيمة في الدفاع عن الوطن.

ففي أحدث التطورات الميدانية، نشبت اشتباكات متقطعة، بين القوات الجنوبية ومليشيا الحوثي، شمال الضالع، وامتدت المواجهات إلى جبهات وقطاعات الفاخر وهجار وصبيرة، وجرت بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة.

ودكت القوات الجنوبية، مصادر نيران مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وسط استمرار الاشتباكات بوتيرة أقل.

الجهود التي تبذلها القوات الجنوبية يمكن القول إنّها تضرب أعظم المُثُل في الدفاع عن أراضيها والتصدي للمليشيات الحوثية، ما يبرهن على أنّ للجنوب أسودًا قادرة على حماية الوطن وصون أمنه واستقراره.

وحقّقت القوات المسلحة الجنوبية الكثير من الانتصارات في مواجهة المليشيات، ضمن حرب حملت العديد من الدلالات، أبرزها أنّ الجنوب يملك قوة عسكرية قادرة على حماية أمنه وطرد الأشرار الذين يتكالبون عليه.

هذه البطولات تؤكّد أنّ الجنوب يقف في خندق واحد مع التحالف العربي في مواجهة الحوثيين، على عكس حكومة الشرعية التي ارتمت في أحضان قطر وتركيا، وأصبحت حجر عثرة أمام تحقيق الحسم العسكري وكذا الاستقرار السياسي.

كما أنّ بطولات الجنوب أمام الحوثيين فضحت الخيانات التي تمارسها حكومة الشرعية، فبدلًا من أن توجّه بوصلة حربها صوب الحوثيين، فقد دخلت الحكومة في علاقات خبيثة ومشبوهة مع المليشيات، قامت على إثرها بتسليم مواقع استراتيجية للحوثيين وتجميد جبهات حيوية.