بيتر مور يرحل عن منصب المدير التنفيذي لليفربول

الجمعة 31 يوليو 2020 22:01:41
بيتر مور يرحل عن منصب المدير التنفيذي لليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رحيل بيتر مور المدير التنفيذي للنادي بنهاية أغسطس الجاري بعد أن استمر في منصبه لمدة 3 سنوات.

وقال النادي في البيان الذي أصدره اليوم الجمعة عبر موقعه الرسمي أن بيلي هوجان العضو المنتدب سيتولى منصب المدير التنفيذي للنادي بدءا من الأول من شهر سبتمبر المقبل.

وأعرب كلا من جون دبليو هنري مالك ليفربول، وتوم فيرنر، رئيس النادي ومايك جوردون، أحد ملاك النادي عن امتنانهم لبيتر مور لمساهمته في دفع النادي للأمام خلال السنوات الثلاث الماضية، بعد أن قام بتعزيز العمليات التجارية للنادي.

وتحدث بيتر مور عن الفترة التي قضاها كمدير تنفيذي لليفر حيث قال:" لقد أحببت كل دقيقة من العمل هنا في ليفربول وأشعر أنني محظوظ لأنني دفعت النادي إلى الأمام في عملياته المدنية والتجارية والمجتمعية خلال السنوات الثلاث الماضية".

وأضاف:" لقد كانت رحلة لا تصدق وأود أن أشيد بجون وتوم ومايك لمنحي الفرصة لقيادة العمليات التجارية في ليفربول".

وأتم:" "لقد كان من دواعي سروري البالغ أن أعمل مع فريق قيادي موهوب بشكل استثنائي ؛ مجموعة من الزملاء الملتزمين الذين يعملون بلا كلل للنادي؛ لاعبين سابقين؛ رجال الأعمال والمجتمع والشركاء المدنيون والرعاة؛ أنصار لا يصدقون حول العالم والعديد من الأشخاص الآخرين الذين التقيت بهم من خلال دوري كرئيس تنفيذي، أنا مدين للعديد من الأشخاص الذين التقيت بهم في هذه الرحلة الرائعة في ليفربول".