بالفيديو.. هيفاء وهبي تسقط أثناء تصويرها فوتوسيشن جديد

السبت 1 أغسطس 2020 14:30:38
بالفيديو.. هيفاء وهبي تسقط أثناء تصويرها فوتوسيشن جديد

تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لموقفًا كوميديًا خلال جلسة تصوير خضعت لها.

وتداول مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه هيفاء وهي تحاول أن تجلس على دمية على شكل بجعة ولكنها سقطت أرضَا.

هيفاء وهبي تتابع أزمتها الحالية مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، والذي تتهمته هيفاء بسرقة 63 مليون جنيها، وفازت هيفاء بجولتها الأولى أمام محمد وزيري، حيث قضت محكمة أسرة قصر النيل بالقاهرة، برفض الدعوى المٌقدمة من محمد وزيري، والتي تحمل 89 لسنه 2020 لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تِلك الدعوى التي تقدم بها وزيري محاولًا إثبات الزواج أمام المحكمة بعد اتهامها له بسرقتها في العديد من الأموال والعقارات مؤخرًا. 

وحملت تفاصيل الجلسة حضور المُحامي الخاص بالفنانة هيفاء وهبي، ياسر قنطوش، والذي قال في تصريحات صحفية، إنه يتوجه بالشكر للفنانة الكبيرة، وإن إدعاءات وزيري اتهامات ليس لها أساس من الصحة، فيما وجه الشكر للمحكمة على دقتها في تحري الحقيقة.

ومن جانبها، كشفت الفنانة هيفاء وهبي، عن خسارة مدير أعمالها السابق محمد وزيري قضية إثبات الزواج التي كان قد تقدم بها لمحكمة الأسرة ليثبت زواجه منها .

وقالت هيفاء، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين تويتر: «محمد وزيري يخسر قضية محكمة الاسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود اصل العقد! وقضت المحكمة بجلسة اليوم ٢٠٢٠/٧/٢٨ بعدم قبول الدعوي وإلزام رافعها بالمصاريف وأتعاب المحاماة! شكرا المستشار ياسر قنطوش لانك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة والشكر الاكبر للقضاء المحترم!».

شاهد| بالفيديو.. هيفاء وهبي تسقط أثناء تصويرها فوتوسيشن جديد