سيبايوس يحسم مستقبله مع بيريز بعد لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي

الأحد 2 أغسطس 2020 17:15:25
سيبايوس يحسم مستقبله مع بيريز بعد لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي

أكد داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد المعار إلى آرسنال خلال الموسم المنصرم، أنه لم يتحدث مع النادي الملكي حول مستقبله حتى الآن، مشيرًا إلى أنه ينتظر إنتهاء لقاء المرينجي المرتقب مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، للتحدث في ذلك.

ويمتلك سيبايوس لاعب ريال بيتيس السابق، عقد مع ريال مدريد ممتد حتى 2024، ولا يوجد شرط جزائي يحق له الرحيل دون موافقة النادي الملكي، وفاز مؤخرا ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مع آرسنال على حساب تشيلسي، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقال سيبايوس في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية: "لم أتحدث مع ريال مدريد بشأن مستقبلي، سأنتظر مباراة مانشستر سيتي المقبلة وبعد نهايتها سأتحدث مع بيريز".

وأضاف: "أريد التوضيح من فلورنتينو، أنا أريد لعب 35 مباراة على الأقل، لذلك سأتواصل مع فلورتنيو بيريز بعد انتهاء مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي".

وتابع: "ريال مدريد هو الأفضل في العالم، أي لاعب يكون سعيد بارتداء هذا القميص، لدي عاطفة كبيرة إلى النادي، وهذا يعني لي الكثير".

واختتم: "لقد كان موسمًا صعبًا لي مع آرسنال، وفي النهاية حققنا لقبًا رائعًا، والآن حان وقت التواجد مع العائلة، وللتفكير فيما سيحدث الموسم المقبل".