بعد وقفه بسبب كورونا.. صور جديدة من حفل زفاف فاليري أبو شقرا

الاثنين 3 أغسطس 2020 13:40:13
بعد وقفه بسبب كورونا.. صور جديدة من حفل زفاف فاليري أبو شقرا

أحتفلت الممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا، وملكة جمال لبنان للعام 2015 بزفافها السبت الماضي، من رجل الأعمال زياد عمار، في حفل زفاف، وظهرت فستان صمم لها خصيصا من دار أزياء "ديور" العالمية، لكن تدخل قوى الأمن نغصه قليلًا بسب الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

واحتفلت الممثلة وملكة الجمال السابقة بزواجها في الصرح البطريركي في بكركي الذي يعتبر أكبر وأعرق صرح مسيحي في لبنان، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور والفيديوهات من أجواء حفل الزفاف الملكي.

فيما كشفت الإعلامية اللبنانية يمنى شري أن القوى الأمنية نفذت القرارات المتخذة سابقا حول وقف الاحتفالات والمناسبات هذه الفترة للوقاية من فيروس كورونا، وقامت بإيقاف حفل زفاف ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا.

وكانت شري قالت في تغريدة سابقة: “عم شوف عرس فاليري ابوشقرا من بكركي حاليا على إنستغرام!! ألف مبروك وهيي من الصبايا اللي بحبن كتير، بس نحنا ليه قاعدين بالبيت؟؟في إقفال للبلد ولمنع التجمعات أو لاء؟؟! في كورونا وإجراءات أو لا؟!!”

وصدر عن المكتب الاعلامي لوزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي بياناً جاء فيه: “يحذّر على الراغبين بإقامة حفلات الزفاف الاستمرار بها في الايام الخاضعة للاقفال التام والتي يمنع فيها منعًا باتًا اقامة اي نوع من الحفلات والسهرات بما فيها الزفاف”.

وأضاف البيان: “بالتالي فإن اي اذن من اي جهة أو سلطة اتى ممنوع إطلاقًا على ان يصار الى تسطير محاضر ضبط بحق المخالفين للقرار الصادر عن وزارة الداخلية والبلديات حول التدابير والإجراءات المتخذة للحد من انتشار وباء كورونا”.

يذكر أن الممثلة فاليري أبو شقرا تحدت بحفل زواجها الأوضاع التي يمر بها لبنان خاصة في ظل انتشار جائحة كورونا وارتفاع عدد الإصابات وفرض إجراءات تمنع الاحتفالات وحتى مناسبات الزفاف في هذه الفترة.

وقد استكمل العروسان فرحتهما من خلال الحفل الذي أقيم في الهواء الطلق، وجمع عددا محدودا من المقربين وأصدقاء فاليري ومن أبرزهم الممثلة سينتيا صموئيل، إذ ظهرتا وهما ترقصان مع فرقة الدبكة وتستمتعان بوقتهما.

تجدر الإشارة إلى أن فاليري أبو شقرا كانت قد فوجئت منذ سنة بعرض رجل الأعمال زياد عمار الزواج في أجواء ساحرة ورومانسية.

٣