منسقية الفنانين التشكيليين الجنوبيين تلتقي بمسؤولي الدائرة الثقافية بالمجلس الانتقالي الجنوبي

الأربعاء 14 فبراير 2018 09:26:37
منسقية الفنانين التشكيليين الجنوبيين تلتقي بمسؤولي الدائرة الثقافية بالمجلس الانتقالي الجنوبي
خاص:

قامت كوكبة من الفنانين التشكيلين الجنوبيين، الثلاثاء بزيارة مكتب الدائرة الثقافية في المجلس الانتقالي الجنوبي حيث كان في استقبالهم رئيس الدائرة الدكتورة منى عوض باشراحيل. 

الدكتورة منى باشراحيل رحبت بأعضاء منسقية الفنانين التشكيليين حيث  أكدت لهم في اللقاء على الاهتمام المطرد والدعم اللامحدود الذي يستحقه الفن والفنانين التشكيليين في الجنوب، مشيرو الى أن المجلس يعتبر الفنون بشقيها الثقافي والفني من الجوانب التي تستحق الدعم  والرعاية. 

وقد اكدت الدكتورة منى ان الاهتمام بالجوانب الفنية والثقافية يعتبر أحد أهم أهداف المجلس الانتقالي حيث يتمثل ذلك من خلال دائرته الثقافية التي تقوم بتنظيم والمشاركة في النشاطات الثقافية والفنية. 

 وقد التقى فريق الفنانين التشكيليين بنائب رئيس الدائرة الثقافية في المجلس الأستاذ عمرو محمد عقيل والذي استعرض الاتجاهات الفنية والثقافية للدائرة وخطتها الثقافية خلال هذا العام معبرا عن الترحيب بمشاريع الفنانين ضمن معايير الدائرة. 

 وقد استمع نائب رئيس الدائرة إلى فريق الفنانين التشكيليين الذين استعرضوا همومهم وتطلعاتهم في المنسقية  والصعوبات التي تواجه ابداعاتهم وكيفية ايجاد السبل المناسبة لتذليلها. 

 وقد عبر فريق الفنانين التشكيليين في الختام عن سعادتهم للاستقبال والترحيب الذي تلقوه من مسؤولي الدائرة الثقافية في المجلس الانتقالي ومدى التفاؤل الذي خرجوا به من هذه الزيارة المثمرة.