محافظ حضرموت يلتقي قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية

الأربعاء 14 فبراير 2018 19:27:44
محافظ حضرموت يلتقي قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بمدينة المكلا وفد قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية الشقيقة .

ورحب المحافظ بالوفد..معبراً باسم قيادة السلطة المحلية وأبناء حضرموت عن شكره للجهود والمساعدات العسكرية والإنسانية واللوجستية التي يقدمها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في سبيل تحرير كافة الأرض اليمنية من الانقلابيين الحوثيين ، وكذا جهود ومساعدات وتضحيات الأشقاء في دول التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في تحرير ساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة الإرهابي .

واستعرض المحافظ البحسني حسب وكالة "سبأ" التحضيرات الجارية للاحتفال بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت في الرابع والعشرين من شهر ابريل القادم ، كما استعرض تضحيات النخبة الحضرمية في مطاردة فلول تنظيم القاعدة في مديرية دوعن وغيرها من المديريات ، وما تنعم به مديريات ساحل حضرموت من أمن واستقرار بفضل دعم وتعاون التحالف وقوات النخبة والأمن ووعي أبناء حضرموت .

وتطرق المحافظ الى جهود التنمية وإعادة البناء من خلال انشاء مشاريع تنموية والاهتمام بقطاعات الكهرباء والصحة والتربية وإعادة عمل القضاء بافتتاح المحاكم والنيابات العامة.

وأعرب الاخوة في قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية عن ارتياحهم لما شاهدوه من تنمية وأمن واستقرار في ربوع حضرموت بفضل تعاون ووعي أبناء المحافظة..مؤكدين أن هذا الوعي وهذه التنمية ستلقى كل الرعاية والاهتمام من قيادة التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية..مثمنين جهود وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الى جانب التحالف ، وتحقيق التنمية وإعادة الحياة للمرافق والوحدات الإدارية .