بضربات الترجيح خنفر يتأهل الى المربع الذهبي من دوري الشهيد الرهوي بباتيس

الأربعاء 14 فبراير 2018 19:37:39
بضربات الترجيح خنفر يتأهل الى المربع الذهبي من دوري الشهيد الرهوي بباتيس
باتيس / عبدالرقيب السنيدي

حسم نادي خنفر الرياضي تاهلة الى المربع الذهبي من مسابقة دوري الشهيد الرهوي المقام في باتبس بابين وذلك اثر فوزة عصر اليوم الاربعاء على نادي السد بضربات الترجيح في المباراة التي اقيمت بينهما في اولى مباريات الدور الثاني من الدوري الكروي الذي يقام تخليدا للشهيد بالليل الرهوي في نسخته الثالثة والذي يقام تحت اشراف ناديي السد والتعاون والذي يحضى برعاية خاصة من رجل الاعمال والشخصية الرياضية المعروفه الشيخ بالليل الرهوي .

حيث انطلق شوط المباراة الاول وسط حضور جماهيري كبير لمشاهدة مباراة مثيرة تجمع ناديي السد وخنفر ، حيث دخل الفريقين وعين كل منهما على الفوز والتاهل الى المربع الذهبي.. نقلات جميله ولمسات فنية رائعة تبادلها اللاعبين بين اقدامهم نالت استحسان الحاضرين مع العديد من الهجمات التي شنها المهاجمين هنا وهناك الا ان الشباك ظلت بعيدة عن تسجيل اي هدف يذكر خلال زمن الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني ايضا كانت المباراة واللعب عند مستوى الناديين من حيث الاسحتواذ على الكرة والتسديدات الخطيرة التي اعتلت عارضة المرميين لكن لم تسفر تقدم  من الفريقين على الرقم من اضاعه العديد من الفرص عند حافه منطقة الجزاء ليحتكم الفريقين الى الضربات الجزاء الترجيحية الذي استطاع نادي خنفر من الفوز على نادي السد بنتيجة 4/3 .

وبهذة النتيجة تأهل نادي خنفر الى المربع الذهبي من كاس مسابقه دوري الشهيد بالليل الرهوي في باتيس.
وسيلعب غدا نادي الجيل الصاعد نادي بناء لتحديد ثاني الاندية المتأهلة الى المربع الذهبي .
 
الجدير ذكرة ان اللاعب محمد مهيم لاعب نادي السد تحصل على جائزة افضل لاعب مبلغ وقدرة عشرة الاف ريال مقدمة من الاخ عمر محمد علي المخيري .