مدير قسم شرطة التواهي يدشن حملة لتنظيم حركة سير المركبات بشوارع المدينة

الأربعاء 14 فبراير 2018 21:12:57
مدير قسم شرطة التواهي يدشن حملة لتنظيم حركة سير المركبات بشوارع المدينة
عدن - المشهد العربي - خاص

بالتنسيق مع السلطة المحلية، دشن مدير قسم شرطة التواهي العقيد/ نبيل عامر، وعدد من افراد شرطة السير، اليوم الأربعاء حملة لتنظيم حركة السير في المديرية بهدف التخفيف من شدة زحمة السير في الشوارع الرئيسية.

وخلال التدشين حث مدير قسم الشرطة شرطة التواهي، رجال المرور في الشوارع والطرقات العامة بذل المزيد من الجهود لتنظيم حركة سير السيارات لضمان عدم ارتكاب المخالفات المرورية، بدور ايجابي يدعم الحياة المدنية المعروفة في مدينة عدن اذ يعتبر رجل المرور شخصية عظيمة لما لها من دور كبير في تجنيب المجتمع كوراث وحوادث كبيرة، مناشداً الجميع التعاون معه واحترامه نظير الجهد الذي يبذله يوميا تحت اشعه الشمس المحرقة . 

كما اكد "عامر"، انه خلال الفترة القادمة سيتم تخصيص مكان معياً وتحت حماية أمنية ليكون باركين لسيارات المواطنين، مما سيسهل الحركة المرورية في الشوارع العامة، مطالباً المواطنين بالتفاعل مع هذه الحملة والتجاوب معها . 

واشار العقيد نبيل عامر، ان الحملة تأتي في اطار تعزيز الوعي لدى سائقي المركبات في الشوارع الرئيسية الداخلية لمدينه التواهي وكذا على الخطوط السريعة، وحث السائقين على تبنى القواعد المرورية الضامنة لسلامة انفسهم اولا ومركباتهم ثانيا، والمواطنين ثالثاً .

كما قام رجال المرور بإعادة رسم الخطوط المرورية الإرشادية في عدد من طرقات مديرية التواهي؛ التي ستساهم في اعادة الوعي لدى سائقي المركبات وكذا التخفيف من الازدحام في الطرقات .